top-banner-970×90

عاجل الرباط : كورونا تهاجم زوجة قاضي بوزارة العدل صهر محامي مراكش المتوفى بالفيروس

كاب 24 تيفي _ الكارح أبو سالم :

بلغ إلى علم _ كاب 24 تيفي _ أن قاضيا ” م ج ”  يزاول مهامه بإحدى المديريات بالإدارة المركزية بوزارة العدل بالرباط ، قد شكك في أمره _ حسب تدوينة ثانية له ، أنه قد أصيب بفيروس كوفيد 19 ، غير أنه بعد الحجر الصحي دام  تلاثة أيام  بمستشفى زايد بن السلطان بالرباط،  أكدت الفحوصات  نتائج سلبية .

وتضيف مصادر ، أن القاضي ، تربطه علاقة مصاهرة بمحامي مراكش الذي توفي مؤخرا بعد إصابته بالفيروس ، وهو الأمر الذي رفع من شكوكه في إنتقال العدوى إلى أسرته ، وهوما حدث مع زوجته التي أثبتت النتائج أنها إيجابية ، وهي تخضع حاليا للحظر الصحي ، في حين أن إثنان  من  أبنائه أكدت التحاليل  أنها سلبية   .

وتجدر الإشارة ، إلى أن القاضي  ،سبق له أن  كتب على حائط صفحته التواصلية العبارة التالية : ” لمن يسأل عني وعن أسرتي أعتذر عن عدم الرد على المكالمات الهاتفية ، وأريد أن أطمئنكم بأنه إلى حدود يومه ، الأمور تسير بخير ، أرجو منكم أن تساعدونا بالدعاء لعل دعوة مستجابة ترفع عنا البلاء ,, اللهم لانسألك رد القضاء ,, وإنما اللطف فيه ,, تحياتي للجميع ” إنتهى نص التدوينة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد