top-banner-970×90

عاجل : الملك يعطي تعليماته للشروع في إجلاء مغاربة عالقين بمليلية

كاب 24تيفي/ صباح يعقوبي إسبانيا

في خبر  عاجل توصلت به كاب 24تيفي فجر يومه الجمعة ، أن صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله أعطى أوامره السامية فجر هذا اليوم بترحيل المغاربة العالقين بمدينة مليلية المحتلة عبر المعبر الحدودي بني نصر إلى مدينة السعيدية لقضاء فترة الحجر الصحي والتأكد  من سلامتهم من فيروس كورونا.

هذا وتبعًا لمصادر  إسبانية مطلعة يبلغ عدد العالقين المغاربة داخل مدينة مليلية المحتلة إلى 500 فرداً سيتم ترحيل 200 فرداً منهم مساء هذا اليوم على الساعىة الثالثة عبر حافلات سبق لها أن وصلت هذا الصباح  إلى المعبر الحدودي بني نصر.

وسيتم ترحيل باقي المهاجرين المغاربة العالقين في مليلية في المرحلة الثانية، وسيتم وضع جميع العائدين في فندق بمدينة السعيدية للخضوع للحجر الصحي لمدة 14 يوما، للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا قبل السماح بعودتهم إلى ديارهم.

وتعد هذه المبادرة التي أدخلت البهجة المفاجئة على قلوب العالقين ، الى انه ستعقبها حتما مبادرات متتالية لتشمل كل العالقين من مغاربة العالم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد