top-banner-970×90

عاجل تمارة الصخيرات :القبض على أخطر عنصري المتاجرة في المخدرات بعد ربورطاج كاب 24 تيفي_ فيديو _

كاب 24 تيفي _ أحمد امهيدي : 

عملية نوعية تلكم التي سجلتها الحملة التطهيرية المنسقة بين المركز الترابي لدرك عين عتيق والمركز القضائي بتمارة ،  ، وتحت الإشراف الدائم والمحكم للنيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بتمارة ، وبعد عمليات ترصد جد دقيقة في منطقة توصف بالوعرة التي تقسم دائرة إختصاص درك تمارة ” عين عتيق ” بالصخيرات بواد يكم ، وهي المنطقة التي ترصدتها الأسبوع الماضي كاب 24 تيفي ، حيث بتث بالمباشر تحركات أفراد عصابة الحشيش وهم يخبؤون الأكياس تحت الأشجار ، ويحملونها على متن دراجات نارية ، فيما آخرون يحملون الأكياس على ظهورهم ، ليسارعوا بعد ذلك للهروب بعدما فطنوا لتواجد طاقم صحفي رفقة عدد من ساكنة النويفات الذين وضعوا شكاياتهم بواسطة دفاعهم باموس حميد بهيئة الرباط .

هذا وقد تمكنت  العناصر الدركية عشية  أمس الأربعاء بتراب عين عتيق إلى تراب سيدي يحيى زعير،  من إلقاء القبض على أخطر العناصر ، وهم إثنان من ضمن المجموعة المبحوث عنها تنتمي لعصابة حيازة وترويج   المخدرات بمنطقة النويفات  وبحوزتهما كمية من القنب الهندي والمخدرات والحشيش والطابا تفوق الخمسين كيلو ،كما  يتكون  أفراد هذه العصابة من حملة وأباطرة مالكين للممنوعات ، وآخرون مكلفين بالنقل والتنقل ، فيما تستخدم العصابة  عددا  من المخبرين من ساكنة المنطقة نفسها التي تقدمت بعريضة في الموضوع  .

العصابة عمرت حيزا من الأوقات ، مروعة المنطقة ، معرقلة السير على الطرقات والمسالك التي يستعملها التلاميذ والتلميذات للتوجه إلى مؤسساتهم التعليمية ، مستعملة الأسلحة البيضاء وفي بعض الأحيان بندقيات الصيد ، مستعينين بالدراجات النارية والهواتف النقالة .

هذا وبعد الإستماع من طرف الضابطة القضائية إلى إفادة الموقوفين عن أسماء باقي أفراد العصابة ،حررت عدد من مذكرات البحث في شأن الباقي من أجل إيقافهم في أقرب وقت ، وإلحاقهم بالموقوفين لإنهاء كابوس أرق مضجع منطقة النويفات منذ مدة، فيما سيتم تقديمهما غدا الخميس أو الجمعة على أبعد تقدير حسب تعليمات النيابة العامة .

كما إتصل عدد من المتضررين من منطقة النويفات بكاب 24 تيفي ، للتعبير عن إمتنانهم للعمل الجبار الذي قامت به عناصر الدرك الملكي بمختلف دوائر إختصاصهم المكاني ، مشيدين بالتدخل المحكم الذي أزاح عنهم كابوسا جثم على صدرورهم وأسرهم منذ مدة ، موجهين الثناء لوكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بتمارة الذي تابع العمليات عن كتب إلى حين إحكام القبضة على المروجين .

تابعوا عبر الفيديو التالي مشاهد من تحركات عصابة الحشيش بالمنطقة أمام عدسة كاب 24 تيفي الأسبوع الماضي :

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد