عاجل: رحيل رجل أمن خدم وطنه بتفاني إثر حادثة سير خطيرة ” مولود أوخويا نائب والي أمن القنيطرة “

كاب 24 تيفي – أحمد امهيدي : 

بلغ إلى علم كاب 24 تيفي قبل لحظات من الآن ، نبأوفاة مولود أوخويا  نائب والي أمن القنيطرة إثر تعرضه  لحادث سير جد خطير في الطريق الرابط مابين سيدي سليمان والقنيطرة على متن السيارة ، نقل على إثرها في وضعية حرجة إلى المستعجلات بالقنيطرة حيث نادى أمر ربه .

الصورة من مكان الحادثة

ويعد مولود أوخويا من العناصر النشيطة التابعة لمديرية الأمن الوطني ، ويشهد له بعلو كعبه في أداء مهامه المنوطة به بشكل مميز ، فضلا عن سلوكه وأخلاقه الطيبة ، كما يعرف مولود أوخويا بكفاءته وحنكته في التدبير الإداري والتدخلات السريعة ، خصوصا أنه اشتغل لسنوات في الشرطة القضائية، كما شغل عدة مسؤوليات في العاصمة الرباط .

وقد سبق له أن ترأس  منطقة أمن سلا، قبل أن تسند إليه مهمة نائب والي أمن الرباط، كما شارك في عمليات أمنية كبرى ومعقدة، بحيث تمت الاستعانة بخبرته وكفاءته في مجموعة من التحقيقات بالعديد من المدن المغربية قبل أن يتم تعيينه سنة 2014 على رأس ولاية أمن طنجة.

وقد شهِدت طنجة خلال فترة ولايته استقرارا ملموسا في الجانب الأمني، بعد اعتماده استراتيجية أمنية هادفة خلفت انطباعا إيجابيا لدى عموم ساكنة البوغاز.

وسيوارى جثمان الفقيد غدا الخميس بمنطقته حسب وصيته بجانب والدته “بأكوراي” مدينة مكناس 

طاقم كاب 24 تيفي والرئيس المدير العام يتقدم بأحر التعازي للإدارة العامة للأمن الوطني ولأسرته ومعارفه ، إنا لله وإنا إليه راجعون 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.