عاجل.. مصادر أمنية تدلي برواية جديدة بخصوص اكتشاف جثتين بمنزل بأكادير

كاب24تيفي- سعيد أبدرار:

أفادت مصادر أمنية لكاب24تيفي علاقة باكتشاف جثتين بمنزل بديور البحرية بتالبرجت بضواحي مدينة أكادير بأن المعلومات الاولية للبحث تشير الى فرضية الإنتحار بعدما أنهى حياته شنقا بإحدى غرف الشقة فيما لازالت الابحاث متواصلة لتحديد هوية الجثة الثانية التي عثر عليها مقطعة الى أشلاء.

وحسب نفس المصادر فقد فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأحد 11 أكتوبر الجاري، وذلك لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بوفاة شخصين عثر على جثتيهما بشقة سكنية بحي “البحرية” تالبرجت بنفس المدينة.

وحسب نفس المصادر فإن مصالح الأمن الوطني قد عثرت على جثة ثانية مقطعة ومخبأة داخل أكياس بلاستيكية بمجموعة من مرافق المنزل، في الوقت الذي تداولت من خلاله مصادر القناة بخصوص هوية الضحية المشنوق من مواليد سنة 1994 والذي ينحدر من اولاد تايمة ويعمل رفقة زميله في إحدى الوحدات الفندقية .

ولازالت  الأبحاث والتحريات الميدانية، المدعومة بالخبرات التقنية والعلمية الضرورية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد خلفياتها ودوافعها الحقيقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.