top-banner-970×90

عبد اللطيف الحموشي يعفي رئيس المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بولاية أمن العيون

كاب24 تيفي – حسن بوفوس:

أصدر المدير العام للامن الوطني ” عبد اللطيف الحموشي” أمس الاربعاء 20 ماي الجاري قرارا باعفاء عميد ممتاز رئيس المصلحة الولائية للاستعلامات العامة عبد الجليل وردبان صحبة عنصر ملحق بالمصلحة برتبة مقدم امن ” س .د ” و ذلك بسبب تورطهما في قضايا ابتزاز لارباب بعض المقاهي و الفنادق و كان اخرها مالك احد الشقق التي تقع بحي مولاي رشيد بالعيون .

وبعد ان توصلا بقرار الاعفاء تم استدعائهما على عجل للحضور لمقر الادارة العامة للامن الوطني بالرباط للمثول امام لجنة امنية مركزية للبحث معهم و التحقيق في التهم الموجهة لهم.

وهذا يأتي قرار المديرية العامة الوطني باعفاء رئيس المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بولاية امن العيون متأخرا بعض الشيء نطرا للاختلالات التي كان يقوم بها العميد المعفى الى جانب خلق صراعات مع عناصر امنية كانت تنتمي لمصلحة الاستعلامات العامة و التي غادرها العديد من العناصر الامنية المشهود لها بالكفأة المهنية و الايادي النطيفة نحو مصالح الامن العمومي و مصالح امنية اخرى بدات الولاية و هناك من غادر مدينة العيون صوب مدن اخرى بسبب معاملته المهينة الصادرة من رئيس المصلحة الولائية للاستعلامات العامة بولاية امن العيون مع العناصر الامنية. و كان اخرها عناصر الدائرة السادسة للشرطة بالعيون بداية شهر مارس من السنة الجارية بسبب توقيف و اعتقال نجله بعد ضبطه لاستعمال المخدرات و خلق الفوضى بالمرفق العام الامر يتعلق بالمستشفى الجهوي مولاي الحسن بن المهدي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد