عضو بالمجلس الوطني للبام يغادر نحو تيار وهبي وبنشماس يُحصي خسائر المعركة قبل المؤتمر

جواد الأطلس

بدأت سيناريوهات الطريق إلى المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة تفرز العديد من المفاجآت قبل 11 شتنبر المقبل والذي ستفرج فيه المحكمة الإدارية بالرباط عن شرعية اللجنة التحضرية للمؤتمر القادم، وذلك بعد احتدام الصراع بين “تيار المستقبل” الذي يضم وهبي والمنصوري واخشيشن، ضد الأمانة العامة للحزب.

وتصاعدت حدة السباق لتكشف توجهات أعضاء من المجلس الوطني للتراكتور، بعد أن لوَّح حبيب كروم عضو المجلس الوطني باستقالته من لجنة التحكيم والأخلاقيات لحزب الأصالة والمعاصرة، مبرراً في مضمونها أن القرار جاء لأسباب وقناعات شخصية.

وكشف حبيب كروم في تصريح خص به “كاب24 تيفي” حين استفساره عن الأسباب الحقيقية وراء استقالته من اللجنة المذكورة، مؤكدا “أن الأمر لا يعدو سوى لقناعته الشخصية..” مضيفا في السياق ذاته “استقلت حسب قناعتي الشخصية وسألتحق بتيار وهبي..”، بحيث امتنع عن التعليق عند سؤاله حول موقفه من طريقة تدبير الأمين العام حكيم بنشماس قائلا “لدي زملاء اشتغلت معهم وبيننا احترام متبادل..”.

وتأتي تصريحات عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة معلنا الإلتحاق بتيار وهبي لتؤكد مرة أخرى أن بنشماس يعيش لحظات صعبة وفي طريقه لفقدان السيطرة على “التراكتور”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.