top-banner-970×90

عملية أمنية نوعية بالصويرة تطيح بمروج للمخدرات بغابة المدينة

كاب24 تيفي – سعيد أحتوش:

تواصل عناصر الضابطة القضائية، التابعة للمنطقة الإقليمية الأمنية بالصويرة، حربها الشرسة والضروس، على مروجي الممنوعات، بمختلف شوارع وأزقة المدينة، بل وحتى في المخابئ التي يحتمي داخلها هؤلاء.

فقد تمكنت عناصر الضابطة المذكورة، تحت إشراف رئيسها عمر البوكيلي، زوال هذا اليوم السبت 23 ماي 2020 من آعتقال أحد مروجي الممنوعات، بعد عمليات رصد وتعقب عديدة لتحركاته، في آنتظار اللحظة الحاسمة.

عملية الإعتقال هذه، والتي تمت داخل الشريط الغابوي، المحيط بالمدينة، تميزت بتكتيك محكم ودقيق، حيث قامت العناصر الأمنية، بمعية رئيس الضابطة القضائية، عمر البوكيلي، بتناول وجبة سحورها، داخل الغابة، تحت جنح الظلام، حيث ظلت مرابطة بها، قبيل السحور، حتى ساعة الحسم، زوال نفس اليوم، وهي آعتقال المروج، داخل مخبئه السري.

ما يقارب التسع ساعات من الترصد داخل الغابة، أثمرت عن صيد ثمين، ومحجوز كبير، مثلما تظهر الصورة لبعضه، والذي تضَمن 01 كلغ ونصف، من المخدرات الصلبة، و 150 كلغ من مادة الكيف، و 60 كلغ من مادة طابا، و مبلغ مالي يقدر بخمسة عشر ألف درهم، و سبع هواتف نقالة، ثم 03 سكاكين كبيرة، وكلبين أحدهما من نوع “بيتبول”، إضافة حصانيْن، إقتناهما المعتقل، في ظل أزمة كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد