فاخر يستمر في إخفاقاته مع حسنية أكادير – تقرير –

كاب24تيفي – سكينة اقنيشير / صور هشام أقديم:

استقبل فريق حسنية أكادير، زوال يوم الأربعاء خامس وعشرين من الشهر الجاري، نادي نهضة الزمامرة، برسم مؤجل الجولة الخامسة للبطولة الاحترافية.

واعتمد فاخر في هذه المباراة التشكيلة التالية، متعمدا اراحة العناصر الأساسية للفريق من أجل المباراة القادمة ضد سان بيدرو الايفواري برسم دوري المجموعات للمنافسة الافريقية:

عبد الرحمن الحواصلي في حراسة المرمى، النعمة البلالي، بوفتيني سفيان، عبد العالي الخنبوبي، باكاري ماني، أيت محمد كريم، المهدي أوبيلا، عماد كيماوي، الملوكي أيوب، تامر صيام وادريس بناني.

بينما دخل نادي نهضة الزمامرة بالتشكيلة الآتية:
ياسين الحواصلي في حراسة المرمى، نور الدين متاتاوية، أناس سرحات، عصام بن عبد الله، عبد الصمد المباراكي، عماد أتفلاح، زكرياء كياني، هشام مرشاد، حمزة مداني، عبدو أتشاباو جاميلو وإبراهيم بحري.

استهلت المباراة التي احتضنها ملعب أدرار الكبير، تحت وقع احتجاجات الجماهير السوسية التي بادرت بمهاجمة المدرب محمد فاخر مطالبة إياه بالرحيل عن النادي لتطال الهتافات المكتب المسير كذلك.

وعرف الشوط الأول للمباراة أداءا ضعيفا من جانب الحسنية نظرا للعياء الذي ظهر جليا على بعض اللاعبين والناتج عن برمجة مباريات متوالية في أسبوع واحد مع استمرار مسلسل تضييع فرص التسجيل أبرزها تلك التي تأتت لعماد الكيماوي في الدقيقة الحادية عشرة بعد انفراده بحارس نهضة الزمامرة الذي أبان عن علو كعبه بيقظته وصده لمجموعة من الكرات لينتهي الشوط الأول على وقع البياض.

انطلق الشوط الثاني للمباراة وافتتح الفريق السوسي التسجيل من رأسية محكمة لعبد العالي خنبوبي في الدقيقة التاسعة والأربعون، ليعود الضيف ويسجل هدف التعادل خمس دقائق بعدها، بقدم اللاعب عماد عطف الله وتنتهي بذلك المباراة بالتعادل بين الفريقين، هدف لمثله مع تسجيل إصابة أخرى في صفوف حسنية أكادير، تعرض لها اللاعب عبد العالي الخنبوبي، مسجل الهدف.

مباراة لم يقنع فيها الإطار الوطني، محمد فاخر، الجماهير السوسية التي لا زالت تندد برحيله، هذا الأخير الذي أكد، في الندوة الصحفية التي تعقب المباراة، أن الحل الوحيد للغزالة السوسية يكمن في انتداب لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق على مستوى الدفاع والهجوم في ظل الإصابات المتكررة لمجموعة من اللاعبين والعناصر الركيزة بالفريق السوسي وكذلك لغياب الكفاءات التي يمكنها تعويض الغيابات داخل النادي، على حد قوله.

جدير بالذكر، أن حسنية أكادير انتقلت مباشرة لمطار محمد الخامس بالدار البيضاء من أجل التنقل لساحل العاج لملاقاة نادي سان بيدرو برسم دوري المجموعات للمسابقة الافريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.