فضيحة أخلاقية.. وحش بشري يغتصب ابنته الطفلة لمدة خمس سنوات بأيت ملول

كاب24تيفي:

فجرت فتاة قاصر (15 سنة)، مؤخرا، فضيحة من العيار الثقيل، متمثلة في تعرضها لاغتصاب مرات عديدة ولعدة سنوات، من طرف والدها الأربعيني، وذلك بمنزلهم الكائن بمنطقة “أسايس” بحي أزرو بمدينة ايت ملول.

وفي تفاصيل القضية، فقد تقدمت والدة القاصر أمس الثلاثاء 27 غشت، بشكاية لدى مصالح الأمن بالمدينة، تفيد تعرض فلذة كبدها لهتك العرض من طرف أبيها، في العديد من المناسبات ولمدة خمس سنوات، معززة بشهادة طبية تثبت صحة الواقعة، في وقت أكدت فيه الضحية أن والدها المنحذر من مدينة تارودانت، كان يستغل غياب أفراد الأسرة للإنقضاض عليها وممارسة نزواته الجنسية عليها، مشيرة أنها كانت تكتم ما يقع بينها وبين والدها بسبب تهديده المستمر لها في حال الكشف عن هذه الفضيحة الأخلاقية.

وفور الاستماع إلى الضحية انتقلت المصالح الامنية الى منزل الأسرة، وألقت القبض على المشتبه فيه الذي يشتغل في مجال البناء واقتادته إلى مقرها من أجل الاستماع إليه حول ادعاءات فلذة كبده، والتي اعترف بها تلقائيا.

وتقرر وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتعميق البحث معه، قبل إحالته على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة للنظر في المنسوب إليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.