فيديو لأم ترمي طفليها يثير حزن النشطاء.. والأب يبكيهما في قلب الحدث

كاب24تيفي:

اهتزت منصات مواقع التواصل الإجتماعي، صباح اليوم الأحد، على مقطع فيديو من إحدى كاميرات المراقبة، يوثق إقدام سيدة عراقية على رمي طفليها فوق جسر “الأئمة” بنهر دجلة بالعراق.

وأظهر الفيديو المتداول سيدة ترتدي العباءة، تسير فوق جسر “الأئمة” بحسب صفحات التواصل، تحمل طفلاً وتجرّ طفلاً آخر من يده قبل أن تقدم على رميهما من أعلى الجسر.

وذكرت المواقع أن الطفلين هما ابنا السيدة العراقية، قامت بالتخلّص منهما نتيجة سوء الأوضاع المادية والاجتماعية التي تضرب العراق، ولم يتم التأكد بعد أن كانت السيدة هي أم الطفلين. 

المقطع أثار غضب واستهجان طيف واسع من المتابعين، كما أثار حزن وسخط طيف آخر، مما ساهم في إلقاء قوات الأمن  القبض على الأم الجانية، كما استطاعت فرق البحث والإنقاذ انتشال جثتي الطفلين.

وبعد التحقيق مع المتهمة، قالت إنها أقدمت على فعلتها نتيجة خلافات مع طليقها.

وفي المقابل، انتشر مقطع فيديو قال ناشروه إنه لوالد الطفلين، وقد كان قريبا من موقع الحادثة، حيث كان يبكي بصوت مرتفع على طفليه بينما كانت فرق الإنقاذ تبحث عن جثتي الطفلين.

وشهدت مناطق متفرقة من العراق حوادث وجرائم مماثلة، ففي محافظة “كربلاء” أقدم أب على حرق أطفاله وهم نيام، وفي “الكوت” أقدمت أيضاً سيدة على رمي طفليها التوءم في حوض ماء.

لحظة إقدام أم على رمي طفليها في نهر دجلة من على جسر الأئمة بالعاصمة العراقية #بغداد الليلة الماضية

لحظة إقدام أم على رمي طفليها في نهر دجلة من على جسر الأئمة بالعاصمة العراقية #بغداد الليلة الماضية

Gepostet von ‎عربية Rudaw‎ am Samstag, 17. Oktober 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.