فيديو لمواجهة عنيفة بين مسلح ورجال الأمن بالبيضاء يثير الجدل

كاب24تيفي:

انتشر عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، صباح اليوم الاحد، مقطع ڨيديو يوثق مواجهة عنيفة بالأسلحة بحي البرنوصي بالدار البيضاء، خلال عملية توقيف جانح مسلح من طرف رجال الأمن.

ويظهر الفيديو شروع رجال الأمن في اطلاق النار على الجانح وسط مقاومة شديدة وعرقلة لمهام العناصر الامنية من طرف اقارب المعني بالامر، مخافة تعرضه لطلق ناري.

View this post on Instagram

هادشي فالبرنوصي #الدار_البيضاء بغيت نفهم هادوك لتيشدو البولسي 🤦‍♀️شنو تيحاولو يديرو زعما السيد كيهدد بسلاح ابيض و كيتحدا البوليس و الناس مجوقة تم الى تصاب شي حد بالغلط يضيعو البوليسي فحياتو مكنفهمش بغاو الامن لبوليسي باغي يحقق الامن ناس واقفين ليه فطريق؟ . . . .@fettanacosmetics  صفحة خاصة لبيع منتوجات طبيعيه للبشرة و الزيوت  @fettanacosmetics. #maroc #بيروت #morocco #selenagomez #duniabatma #explorer#cairo#dubai #explorer #saadlamjarred #hananeelkhader #hananeelkhader . ‏‮#اكسبلور #المغرب#سعد_المجرد  #ايهاب_امير#سلمى_رشيد #دنيا_بطمة #الرباط #مراكش #الرباط#مغربية  #مكناس #فاس#طنجة #الصحراء_المغربية#ابتسام_تسكت #الدار_البيضاء #Maroc #morocco  #duniabatma #explorer#ihabamir #saadlamjarred  #hananeelkhader#caftan #marocaine

A post shared by elfassia_news (@elfassia_news8) on

وكان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، قد أكد أن دورية للشرطة قد تدخلت لفض شجار نشب بين المشتبه فيه ومرافقه من جهة وبين بائع متجول بأحد الأسواق بمنطقة سيدي مومن من جهة ثانية، غير أن المعني بالأمر رفض الامتثال وواجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة باستعمال سلاح أبيض من الحجم الكبير، كما هدد أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم، وهو ما اضطر مقدم شرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية، قبل إصابة المشتبه فيه برصاصة أخرى على مستوى أطرافه السفلى.

وخلص البلاغ إلى أن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيه، الذي تمكن من الفرار على متن دراجة نارية بمعية مرافقه الذي تم تحديد هويته الكاملة، واللذين تجري حاليا أبحاث وتحريات مكثفة من أجل توقيفها وإخضاعهما لبحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.