top-banner-970×90

في زمن كورونا.. عناصر الدائرة الأمنية الأولى بالصويرة تداهم جلسة قِمار

كاب24 تيفي  – سعيد أحتوش:

لا يكاد يخلو يوم من أيام حالة الطوارئ الصحية بمدينة الصويرة، وحتى قبل زمن كورونا، من عمليات أمنية نوعية، لعناصر الدائرة الأمنية الأولى، حيث الأعين تظل مفتوحة وترصد كل كبيرة وصغيرة، خاصة بالمدينة العتيقة للصويرة، والتي تعتبر منطقة حيوية بآمتياز.

فخلال الأيام القليلة الماضية فقط، تمكنت عناصر الدائرة الأمنية السالفة الذكر، من آعتقال العديد من المبحوث عنهم، لضلوعهم في جرائم مختلفة، من سرقة وآتجار في المخدرات، وغيرها من الجرائم الأخرى، بعض من الموقوفين منهم، وُصفوا بالصيد الثمين.

مهمة أخرى أيضا، لعناصر الأمن، إقتضتها ظرفية “كوفيد 19″، وهي السهر على حالة الطوارئ الصحية، ورصد كل خارق لها، حيث شهد أول يوم من حالة الحجر الصحي الممدد، إعتقال رجال الأمن، لخمس أشخاص، بينما كانوا منهمكين في مزاولة القمار، بزنقة بوطويل، بالمدينة العتيقة للصويرة، ليتم مصادرة المحجوز، من مال وأوراق لعب وغيرها…، وقبل ذلك بيوم واحد، تم آعتقال ثلاث أشخاص، بشارع الزرقطوني، لضلوعهم في ترويج المخدرات، حسب مصدر مطلع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد