في ظل الاحتراف.. المولودية الوجدية بدون “ناطق رسمي” ‎

بقلم: طارق عباد 

منذ أن أقدم نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، على إدخال بعض التغييرات على مستوى المكتب المسير خلال الجمع العام الأخير، وهي المحطة التي أفرزت عن ناطق رسمي جديد باسم الفريق.

إلى هنا تبقى الأمور عادية، ولكن ليس عاديا، أن تسند هذه المهمة لعضو إختار لغة الصمت ولم يكلف نفسه عناء التواصل مع وسائل الإعلام لتنوير الرأي العام الرياضي بالمستجدات التي يعرفها الفريق على جميع المستويات، وخاصة أن سندباد الشرق أبان عن مستوى جيد خلال الموسم الرياضي الحالي أهله إلى احتلال المرتبة الثالثة في سبورة الترتيب.

والأكثر من هذا فالناطق الرسمي، لم يكلف نفسه حتى الرد في الهاتف على وسائل الإعلام، وإن حصل ذلك فهو يتحجج بأنه لا يتوفر على المعلومات، رغم أنها منتشرة على نطاق واسع لدى العام والخاص نحتاج فقط لتأكيدها بشكل رسمي حتى يتم إعلانها للرأي العام الرياضي، وهذا ما يتنافى أصلا مع قاعدة الإحتراف التي سنتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل النهوض بالمنظومة الكروية ببلادنا.

وأمام هذا الوضع، أصبح من اللازم على المكتب المسير لسندباد الشرق، أن يتحرك في هذا الصدد لوضع حد لهذه المعضلة التي أصبحت تؤرق بال الإعلاميين وجمهور الفريق المتعطش لمعرفة جديد المولودية، وخاصة خلال هذه الفترة، إذ لم يعد يفصلنا عن إستئناف البطولة سوى أيام معدودات، بعد توقف دام أزيد من ثلاثة أشهر بسبب إنتشار وباء كورونا المتجدد.

ويذكر، أن مدرب الفريق “عبدالحق بنشيخة” فضل الإعلام الجزائري لإعلان خبر رحيله عن سندباد الشرق مع نهاية هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.