top-banner-970×90

قضاة مكناس يتبرعون بالدم لفائدة مرضى كوفيد 19

كاب 24 تيفي -عبد الرحمن بن دياب:

ارتباطا بالظرفية التي باتت تعيشها المملكة المغربية مؤخرا بسبب انتشار فيروس كورونا، وبتعاون مع المركز الجهوي لتحاقن الدم، نظم المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدائرة الاستئنافية مكناس صباح اليوم الخميس 23 أبريل الجاري حملة للتبرع بالدم.

وقد حج العديد من قضاة الرئاسة والنيابة العامة إلى مقر محكمة الاستئناف مكناس للتبرع بدمائهم، تعبيرا منهم على انخراط الجهاز القضائي في كافة القضايا المجتمعية التي تروم خدمة الوطن والمواطنين، واستجابة أيضا للبلاغ الذي أصدره المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة مكناس، للمساهمة في تعزيز المخزون الوطني للدم، وإنقاذ ضحايا فيروس كورونا القاتل، خصوصا بعد ارتفاع عدد الحالات، وانخفاض المخزون الوطني من هذه المادة الحيوية.

هذا، وقد عمل المنظمون بالمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة على اتباع كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية المرتبطة بفيروس كورونا المستجد لحماية المتبرعات والمتبرعين بهذه المادة الحيوية، من قبيل وضع الكمامات الواقية، واحترام مسافة الأمن بين الجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد