قضية مطاردة فتيات بالرباط تُهدد بفضح “أشخاص كبار”

كاب24 تيفي – رشيد موليد:

عرف شارع المهدي بن بركة وشارع محمد السادس بالعاصمة الرباط ليلة الجمعة الماضية على الساعة الثانية صباحا ملاحقة هوليودية قام بها أفراد من حراس حانة ليلية لفتيات ضبطتهن الكاميرات يسرقن هواتف لشخصيات ارتادوا تلك الحانة.

وحسب مصادر عاينت الواقعة، فإن تلك المطاردة انتهت بتعرض الفتيات لحادثة سير خطيرة أصابتهن بجروح، الأمر الذي دفع بحراس الحانة العودة دون إعادة المسروقات هربا من المتابعة.

وأضافت ذات المصادر، أن بعد نقل المصابات إلى مستشفى بن سيناء بالرباط، وفتح المصالح الأمنية تحقيقا في القضية، قامت الفتيات باتهام الحراس الذين قاموا بمطارتهن بتعريض حياتهم للخطر.

وقامت المصالح الأمنية باستدعاء المتورطين، الذين قاموا بدورهم باتهام الفتيات بالسرقة، لتقرر المصالح الأمنية إيداعهم جميعا تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معهم جميعا في هذه القضية.

مصادر مطلعة، كشفت أنه على هامش جلسة أمس الاثنين 2 دجنبر 2019 بالمحكمة الابتدائية بالرباط التي خصصت لهذا الملف، دخل ضابط متقاعد على الخط للإصلاح بين الطرفين، لإنهاء هذه القضية حتى لا تتطور وتتعقد.

ويرجع سبب هذا التدخل وفق ذات المصادر، لكون ان القضية قد تصل إلى مالك الحانة الذي يعمل ايضا طبيبا جراحا ويشرف عل مصحة حسان وأشخاص أخرين، وبالتالي يحاول “الضابط” إنهاء القضية لهذه الأسباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.