بعد حادث إطلاق النار بكلميم.. السلطات تتدخل لفظ احتجاج لأهالي المصابين

مناوشات بسبب نزاع عقاري تتحول الى مواجهة دامية

كاب24تيفي- سعيد أبدرار:

أفادت مصادر مطلعة في حديثها لكاب24تيفي قبل لحظات بأن القوات العمومية تدخلت لفظ وقفة احتجاجية أمام مقر الدرك الملكي بكلميم تزعمها عدد من أهالي الشباب المصابين في حادث إطلاق نار عرفته جماعة أسرير بمنطقة أيت بيكو بإقليم كلميم.

وفي التفاصيل فقد تدخلت القوات العمومية لفظ احتجاج لأهالي المصابين الذين قدر عددهم بثلاثة أشخاص على الأكثر بعدما كانو ضحية اطلاق نار باستعمال بندقية صيد أصيبو على إثرها بإصابات متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها للمستعجلات بالمستشفى الجهوي بكلميم .

وحسب مصادر من عين المكان فقد تحول النزاع العقاري المذكور الى مواجهة دامية بين ابناء منطقة أيت بيكو وأشخاص نافذين استعانو بسيارة رباعية الدفع وبندقية صيد لردع خصومهم من أبناء المنطقة الذين حاولو الدفاع على أراضيهم حسب تعبير نفس المصدر، يأتي هذا في الوقت الذي دعت فيه أصوات النشطاء الى ضرورة الالتزام بضبط النفس وعدم الإنسياق الى مواجهات يمكن أن تتحول الى ما لاتحمد عقباه.

وكانت النيابة العامة بكلميم قد أمرت بفتح تحقيق معمق  للوقوف على ملابسات الواقعة التي اهتز لها الرأي العام بالمنطقة حيث تم اعتقال المتهمين الرئيسيين في اطلاق النار في إنتظار استكمال الاجراءات القانونية في حقهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.