كلميم.. فرق الإنقاذ تواصل البحث عن مفقودين جراء سيول واد صياد

0

كاب24 تيفي – حسن بوفوس:

فقدت سيارة و من كان على متنها و يجهل عددهم،  وذلك بعد ان جرفتهم مياه واد صياد بين جماعة أسرير القروية و مدينة كلميم، و ذلك منتصف ليلة البارحة الجمعة 08 يناير الجاري.

وأكدت مصادر من عين المكان ل ” كاب 24 ثيفي ” ان سائق السيارة حاول قطع واد صياد غير أن قوة السيول جعلت السيارة تنجرف وتقودها المياه لتختفي، مما أدى إلى فقدان من كان على متنها.

واستنفرت الواقعة السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، والوقاية المدنية، حيث حلت بعين المكان، وتم شن حملة تمشيط واسعة على ضفاف الواد المحمل بسيول الأمطار، للبحث عن السيارة المفقودةدون جدوى .الى حدود صباح يوم السبت 09 يناير الجاري حيث تمكنت وحدات الإنقاذ  تابعة للوقايةالمدنية من إجلاء سيارة عالقة بوادي صياد التي جرفتها سيول الواد منتصف ليلة البارحة . في المقابل، لازالت فرق الإنقاذ تواصل البحث عن المفقودين الذين كانوا على متن هذه السيارة . كما أفادت نفس المصادر بأن السلطات الإقليمية بكلميم، تستعين، في هذه الأثناء، بمروحية للبحث عن المفقودين من ركاب السيارة التي كانت السيول قد جرفتها مياه واد صياد بين جماعة أسرير القروية و مدينة كلميم، بعد تمكن فرق الإنقاذ من إخراج السيارة فيما لم يتم العثور على أحد بداخلها.

وكانت سلطات ولاية جهة كليميم وادنون، قد حذرت مؤخرا جميع الساكنة القريبة من الأودية و كذا بالمناطق الجبلية ، وتنبيههم إلى ضرورة عدم الاقتراب من الوديان أو عبوره من ضفة إلى أخرى، و كذا التلاميذ المتوجهين إلى مدارسهم أو أثناء عودتهم منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.