كلميم.. والي أمن العيون يستعرض حصيلة المخدرات والأسلحة التي حُجزت بجماعة تغجيجت

كاب24 تيفي – حسن بوفوس:

اشرف والي أمن العيون “حسن أبو الذهب” إلى جانب رئيس المنطقة الأمنية لكلميم ” حسن بومليك ” صباح يوم الاربعاء 12 فبراير الجاري على عرض حصيلة العملية النوعية و كمية المخدرات المحجوزة مساء يوم الثلاثاء 11 فبراير الجاري بجماعة تغجيجت أمام ممثلي وسائل الإعلام بتكنة مجموعة التدخل السريع و الحفط على النطام العام بشارع محمد السادس بمدينة كلميم.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز سبعة أطنان و504 كيلوغرام من مخدر الشيرا، والتي تم ضبطها في عدة أماكن متفرقة في مستودعات كائنة بالجماعة القروية تغجيجت جنوب شرق كلميم، وعلى متن سيارة رباعية الدفع بمنطقة تبعد بحوالي 60 كيلومتر شرق مدينة كلميم في اتجاه أسا. وذلك بعدما نجح التنسيق بين المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني DST وفرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الإقليمية بكلميم في توجيه ضربات نوعية واستباقية إلى الشبكات الإجرامية المتخصصة في تهريب والاتجار بالمخدرات على الصعيدين المحلي والدولي.

وهكذا، تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة كلميم بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مسا ء الثلاثاء 11 فبراير الجاري من توقيف ثمانية أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة اجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *