كمين أمني يسقط بعصابة متخصصة في ترويج المخدرات بأيت ملول

كاب24تيفي- سعيد ابدرار:

في إطار المجهودات الامنية المبذولة من قبل مصالح الأمن الوطني في مجال محاربة جميع الظواهر الإجرامية وإيقاف مرتكبيها، إستطاعت مصالح الأمن بمفوضية أيت ملول يوم أمس الأربعاء من تفكيك عصابة تنشط في حيازة وترويج مخدر  الشيرا بعد كمين أمني محكم بإحدى محطات الوقود بالمدينة والدي أسفر عن حجز سبعة كليوغرامات من مخدر الشيرا معدة للبيع والترويج.

وفي التفاصيل أودت مصادر أمنية بأنعناصر الشرطة القاضئية بمدينة أيت ملول ،  تمكنت يوم أمس الاربعاء 16 شتنبر من إيقاف خمسة اشخاص تتراوح اعمارهم بين 20 و 30سنة شخص ، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا، حيث خلصت التحريات التي أجرتها عناصر الشرطة القضائية إلى إيقاف ثلاث أشخاص على متن سيارة بإحدى محطات البنزين المتواجده بالطريق الوطنية رقم 1 ، قبل أن تسفر عمليات التفتيش المنجزة داخل العربة عن حجز 7 كلغ من مخدر الشيرا عبارة عن صفائح معدة ومخصصة للبيع بالإضافة إلى مجموعة من الهواتف النقالة.

ولم تتوقف العملية عند هدا الحد فقد عمد عناصر الشرطة القضائية إلى نصب كمين اخر للمزود الرئيسي للكمية والدي تم استقدامه للموقع على متن دراجة نارية بمعية أحد مرافقيه ، ودلك في إطار مواصلة التحريات والأبحاث في شأن القضية.

إلى دلك فقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية لاستكمال جميع إجراءات البحث الدي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.