لأول مرة في الإعلام الرقمي..كاب24تيفي تنظم مسابقة وطنية في تجويد القرآن والابتهالات -فيديو-

0

كاب24 تيفي-نجوى البقالي:

في سابقة من نوعها على مستوى الإعلام الإلكتروني، نظم موقع “كاب24تيفي” مسابقة وطنية، بشراكة مع قناة “الحقيقة”، مخصصة لتجويد القرآن  الكريم والابتهالات .

المسابقة التي تم عرضها  عبر  صفحات الفايسبوك التالية :  www.cap24tv،  صفحة نشاطات محمد السادس الاحتياطية، وصفحة قناة الحقيقة، اختار  لها المنظمون شعار “إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون”.

الحلقة الأولى من المسابقة والتي تم بثها  يوم الجمعة عاشر رمضان 1442 الموافق 23ابريل 2021 على الساعة التاسعة والنصف مساء عبر  تطبيق زوم، افتتحت بكلمة للاعلامي الكارح ابو سالم مدير موقع وقناة “كاب24 تيفي”  والذي عرف بهذه المسابقة الوطنية وأهدافها كما  رحب بلجنة  التحكيم والتي كانت على الشكل التالي:

-رئيس اللجنة: الشيخ أحمد الخالدي قارئ بالإذاعة  وقناة محمد السادس للقرآن الكريم، وكذلك إمام مسجد الاندلس بالرباط  وحاصل على عدة جوائز وطنية ودولية في تجويد وترتيل القرآن الكريم.

-الأستاذ عزيز الزوهري: رئيس جمعية “رؤى” وهي جمعية تهتم بالمكفوفين وضعاف البصر.

-المقرئ خالد رياض

وتم خلال الحلقة الأولى عرض مشاركات من عدة مدن مثل الدار البيضاء، طنجة، سلا وسيدي قاسم  والعيون.. هذه المشاركات طبعها عنصر التميز من حيث  الفئات العمرية المشاركة  من شيوخ،أطفال، واناث وذكور

وبعد عرض جميع المشاركات، تدخلت اللجنة العلمية لإعطاء ملاحظاته  العلمية من حيث الصوت وضبط قواعد التجويد  ومدى التزام المشاركين بهذه الأخيرة.

ويشار إلى أن الحلقة الثانية من المسابقة سيتم  عرضها  يوم الاثنين 20 رمضان 1442الموافق 3ماي 2021على التاسعة والنصف مساء، وستبث الحلقة الثالثة التي سيتم الإعلان فيها عن الفائزين وتوزيع الجوائز، يوم الأربعاء 29رمضان 1442الموافق 12ماي2021 على الساعة التاسعة والنصف مساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.