لاعبو الحسنية: نحمل على عاتقنا مسؤولية كبيرة ونود حقا اسعاد الجماهير السوسية

كاب24تيفي – سكينة اقنيشير:

عقدت إدارة فريق حسنية أكادير، يومه الخميس، ندوة صحفية بقاعة الندوات بملعب أدرار الكبير، وذلك من أجل التواصل مع كافة المنابر الإعلامية حول التحضير للمباراة النهائية لكأس العرش والتي سيواجه فيها النادي السوسي فريق الاتحاد البيضاوي، الاثنين المقبل بالملعب الشرفي لوجدة.

وقد حضر الندوة كل من مدرب الفريق، ميغيل غاموندي، مساعد المدرب مصطفى أوشريف وطارق شهاب وأعمدة الفريق ياسين الرامي، عبد الرحمان الحواصلي، بالإضافة لكريم البركاوي.

استهل الكوتش الأرجنتيني، ميغيل غاموندي، الندوة بكلمة مقتضبة عن مشوار الفريق في منافسات كأس العرش مشيدا بالمستوى الدي أبان عليه اللاعبون طيلة أطوار المنافسات وهو الفريق الدي يلعب على واجهتين، الوطنية والقارية.

وعبر عميد الفريق، ياسين الرامي، على أن اللاعبين واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم واعدا جمهور الحسنية أن كل عناصر الفريق ستقوم بالواجب من أجل تحقيق اللقب مع الحفاظ على التركيز طيلة أطوار المباراة.

وفي سؤال وجه لحارس مرمى حسنية أكادير، عبد الرحمن الحواصلي، حول ندائه لجمهور الغزالة السوسية الذي لن يتمكن من التنقل وتشجيع الفريق بنفس الكم والطريقة التي شجعه بها في مباراة نصف النهائي بمراكش نظرا للمسافة وصعوبة التنقل لمدينة وجدة التي ستحتضن النهائي، في غياب عروض مشجعة من شركات الطيران ووكالات الأسفار، يجيب عبد الرحمن، منوها بجماهير الحسنية ومساندتها الدائمة واللامشروطة للنادي، أن كل اللاعبين عازمون على اللعب بروح قتالية كمجازاة منهم للجماهير التي ستتكبد عناء السفر وكذلك الجماهير التي ستساندهم عن بعد.

على نفس المنوال، نوه كريم البركاوي، مهاجم حسنية أكادير، بالروح التي تجمع الفريق والعزيمة القوية التي تحفزهم لحصد اللقب واغناء خزينة النادي وكذلك ادخال الفرحة لقلوب الجماهير السوسية التي انتظرت طويلا ليتحقق هذا الحلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *