لطيفة رأفت تشجع المترشحين على اجتياز امتحانات الباكلوريا بطريقتها

0

كاب24تيفي:

قدمت سلطانة الطرب المغربي لطيفة رأفت، دعمها للتلاميذ المقبلين على اجتياز امتحانات الباكلوريا، ابتداء من اليوم 8 يونيو إلى غاية الـ12 من الشهر الجاري.

ونشرت الفنانة المغربية، رسالة تحفيزية لتلاميذ الباكالوريا، عبر صفحتها الرسمية على “أنستغرام”، مرفقة بصورة للشهادة،قائلة :”شباب المغرب لي غايدوزوا امتحانات الباكالوريا، ربي معاكم تفرحوا عائلتكم إن شاء الله خصوصا أنه التحضيرات لا العام لي فات لا هاد السنة دازت في ظروف شويا صعيبة… إن شاء الله بالنجاح والتوفيق وتفرحونا بنتائج مشرفة، والعقبة لكل أم تفرح بولدها ولا بنتها بنجاحهم في مسارهم الدراسي، وإن شاء الله تكبر ألماسة ونشوفها في الباكالوريا هي وجميع وليداتنا يا رب“.

وتوجه ابتداء من الثلاثاء 8 يونيو، أزيد من نصف مليون مرشح إلى مراكز الامتحانات في مجموع التراب الوطني، لخوض اختبارات الدورة العادية من الباكالوريا، والتي تجري للسنة الثانية على التوالي في ظل جائحة كورونا.

وكانت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية ، قد أعلنت في بلاغ، أن اختبارات الدورة العادية لهذا الاستحقاق الوطني ستجرى من 8 يونيو الجاري إلى 12 منه.

وأضافت الوزارة أن الامتحانات بالنسبة للقطب العلمي والتقني والمهني ستنطلق اليوم على الساعة 8 صباحا وستستمر يومي الأربعاء 09 والخميس 10 يونيو 2021، أما اختبارات قطب الآداب والتعليم الأصيل، فستبدأ يوم الجمعة 11 يونيو في الساعة 8 صباحا وستستمر إلى غاية يوم السبت 12 يونيو.

ودعا البلاغ من جديد كافة المترشحات والمترشحين إلى التقيد بالتدابير والاحترازات الوقائية المتخذة ضمانا لصحتهم وصحة المواطنات والمواطنين، مهيبا بهم ، كذلك احترام الضوابط القانونية المعمول بها والإبانة عن أعلى مستويات أدائهم لتأكيد استحقاقهم لشهادة البكالوريا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.