ليكيب: هيرفي رونار يغادر المنتخب بعد كأس إفريقيا بمصر الصيف المقبل

كاب24تيفي:

أوردت صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية، مقالا في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، تقول فيه بناء على مصادرها، إن الإطار الفني الفرنسي للمنتخب المغربي، سيغادر كتيبة “أسود الأطلس” بعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وأشارت الصحيفة إلى أن رينارد لم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن، مع وجود احتمالية لعودته للدوري الفرنسي من جديد، رغم أن تجاربه السابقة لم تنجح بالشكل الكافي مع سوشو وليل.

وتولى هيرفي رينارد، مهمة تدريب المنتخب المغربي عام 2017، وقاده إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، لكنه ودع المونديال من الدور الأول، في مجموعة ضمت إسبانيا والبرتغال وإيران.

وفي السياق ذاته أشارت الصحيفة الفرنسية اليوم، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تولي الأولوية للتعاقد مع المدرب الفرنسي “برونو جينيزيو” المدرب الحالي لنادي أولمبيك ليون، لتولي الإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية خلفا للمقال “ناصر لارغيت”. 

وقالت اليومية الفرنسية إن المدرب الفرنسي المغادر أسوار ناديه الحالي نهاية الموسم، يعد من أبرز الأسماء المرشحة لخلافة “لارغيت”، بعد النتائج السلبية المحققة من المنتخبات المغربية السنية في البطولات الإفريقية الأخيرة.

المصدر الصحفي أضاف أن مسؤولي الكرة في الجامعة الملكية، يرون أن السيرة الذاتية للمدرب الفرنسي تميل لأن تكون ملائمة للوظيفة المرشح لها، رغم كونه حسب الصحيفة مديرا فنيا ذو صبغة حماسية وقريب من الملعب، أكثر منه شخصا يشتغل في المكاتب وبعيدا عن المباريات.

https://cap24.tv/79479

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.