ليلة سوداء بأكادير.. إنتحار بتكيوين واكتشاف جثة معاق بحي تدارت

كاب24تيفي – سعيد أبدرار:

في خبر صادم، عاشت ساكنة أكادير على وقع الصدمة ليلة أمس الأحد أجواء من الحزن والأسى بعد تناقل عدد من الوسائط الإجتماعية وقائع اكتشاف جتة ثلاثيني معاق بحي تدارت بأكادير ساعات قبيل الإعلان عن خبر اكتشاف جتة ثانية لعشريني يشتبه أنه قد انهى حياته شنقا بمنزله بحي تيكيوين بضواحي المدينة.

وحسب مصادر القناة فقد امرت النيابة العامة المختصة بإحالة جثة شخص خمسيني يعاني من الإعاقة الحركية قصد عرضها على التشريح الطبي بغية معرفة الأسباب الكامنة وراء وفاته المشبوهة بمنزله بحي تدارت شمال مدينة أكادير. 

وحسب نفس المصادر فقد تم العثور على جثة شاب في العشرينات من عمره بمنزله بدوار العرب بحي تكيوين  يشتبه أنه قد أنهى حياته شنقا حسب المعطيات المتوفرة حيث فتحت المصالح الأمنية تحقيقا معمقا للكشف عن ملابسات وظروف الوفاة فيما تمت احالة جثة الضحيةعلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير قصد استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها.

وكانت ساكنة مدينة أكادير قد اهتزت منذ حوالي اسبوع على وقع خبر صادم لواقعة انتحار رب أسرة يشتغل قيد حياته كنادل بإحدى المقاهي المعروفة بحي بنسركاو وهو الامر الذي دفع بفعاليات محلية الى دق ناقوس الخطر بخصوص تواثر مثل هاته الوقائع الخطيرة التي تنم عن خلل فاضح في البنيات العلائقية وتدهور المستوى المعيشي والنفسي بمجتمعنا المغربي الذي أصبح أكثر تعقيدا مما كان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.