مؤلم.. طفلة قاصر تتعرض للتعذيب الوحشي على يد زوجة والدها نواحي فاس

كاب24 تيفي:

أحدث مقطع فيديو انتشر مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضجة كبيرة، يحمل  تصريح  طفلة  تتعرض للتعذيب بشتى الطرق الوحشية على يد زوجة أبيها، وذلك بأحد الدواوير المتواجدة نواحي مدينة فاس.

هذا الفيديو الذي تم تداوله بين النشطاء طالبين من السلطات التدخل في أسرع وقت، يظهر الطفلة التي تبلغ من العمر  حوالي 7 سنوات، تحكي بطريقة مؤلمة طريقة تعذيبها على يد زوجة أبيها، حيث  أكدت أن هذه الأخيرة كانت تقوم بكيها بواسطة “الفرشيط” في مناطق حساسة، وضربها وخنقها، مع تهديدها بالقتل في حال إخبار والدها بتعرضها لكل هذا التعذيب.

وتفاعلت ولاية أمن فاس، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الثلاثاء 29 شتنبر الجاري، والذي تظهر فيه طفلة قاصر تصرح بأنها تعرضت للإيذاء العمدي عن طريق الكي من طرف زوجة والدها.

وأكد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه خلال مراجعة المعطيات والسجلات الممسوكة لدى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس،  أظهرت أن الأمر يتعلق بطفلة قاصر تبلغ من العمر سبع سنوات، وأن القضية تجري معالجتها حاليا من قبل خلية التكفل بالأحداث القاصرين ضحايا العنف.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيها البالغة من العمر 25 سنة، زوال اليوم الأربعاء 30 شتنبر الجاري، بمنطقة قروية بضواحي مدينة فاس، وذلك بعدما كانت قد غادرت منزل زوجها مباشرة بعد بث مقطع الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيها لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.