متزوج وأب لأبناء.. “بيدوفيل” خمسيني يهتك عرض طفل صغير بشيشاوة

كاب24تيفي:

أقدم وحش بشري بدوار “الرحيلات” بجماعة المزوضية إقليم شيشاوة، على فعل شنيع، متمثل في اغتصاب وهتك عرض طفل صغير لم يبلغ من العمر ربيعه العاشر.

وفي تفاصيل الواقعة، قام والدي الطفل الضحية البالغ من العمر 9 سنوات، بتقديم شكاية لمصالح الدرك الملكي، مفادها تعرض طفلهما للإغتصاب بطريقة وحشية من طرف جارهم البالغ من العمر 54 سنة، وهو متزوج وأب لأبناء، وذلك بعدما قام باستدراجه أثناء لعبه مع أقرانه أمام منزل أسرته إلى أرض خلاء بالقرب من دوار “الرحيلات” بجماعة المزوضية إقليم شيشاوة، قبل أن يقوم باغتصابه وممارسة شذوذه الجنسي عليه دون شفقة أو رحمة.

وجاءت شكاية والدي الطفل بعدما لاحظت والدته أن ابنها أصبح يجد صعوبة في الجلوس جراء الألم الذي لحق به إثر عملية الاغتصاب التي تعرض لها، حيث حاولت معرفة الفاعل من خلاله إلا أنه رفض الإفصاح عن أي معلومات في الموضوع، قبل أن تحاصره بمجموعة من الأسئلة، ليكشف لها التفاصيل، الأمر الذي دفعها للتوجه به الى طبيب مختص ليكشف عن حالته، حيث حصلت على شهادة طبية تثبت تعرضه لهتك العرض، عززت بها شكايتها التي قدمتها رفقة زوجها لمصالح الدرك الملكي.

وعلى إثر هذه الشكاية، تحركت عناصر الدرك الملكي صوب منزل المعني بالأمر، حيث قامت بتوقيفه، قبل ان يعترف أثناء التحقيق التمهيدي بمركز الدرك الملكي باالمنسوب إليه بعد محاصرته بعدد من القرائن والوقائع المحيطة بالنازلة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.