محاولة القتل على المسرح ومقاطعة انتهت بالوفاة وفضائح للعلن.. أبرز مشاكل الفنانين وعائلاتهم

0

كاب24تيفي:

يعيش الفنانين كغيرهم من البشر العديد من الأزمات الأسرية والعائلية، فحياتهم جزء من المجتمع، ولكن لأنهم نجوم يزداد شغف المتابعين والجمهور لمعرفة ما يحدث خلف جدران حياتهم الشخصية.

الوسط الفني على مدار السنوات الماضية العديد شهد العديد من الخلافات العائلية التي ذهب بعضها إلى ساحات المحاكم وانتهت بأحكام قضائية وبعضها ما انتهى عائلياً أو لا يزال يشتعل تحت الرماد، العائلات الفنية في المغرب لها نصيب أيضا من هذه الخلافات التي تلقفتها وسائل إعلام ومنابر إلكترونية بكثير من الترويج لتصنع منها فرجة للمشاهدين. فيما توزعت مواقف متابعين مغاربة حيالها، بين راغب في معرفة التفاصيل، وبين رافض لعرض “الغسيل الداخلي” لهذه الأسر على العموم.

أبرز مشاكل الفنانين العائلية التي خرجت للعلن:

محمد الغاوي وإخوته

خلافات “ساخنة” داخل عائلة الفنان ، محمد الغاوي، ظهرت للعلن، خاصة مع أشقائه. إذ اندلعت المشكلة بتصريح لهذا الأخير في برنامج تلفزيوني، قال فيه إنه اشتغل في قطاع التعليم في بداية مساره من أجل مساعدة أشقائه وأسرته الفقيرة. ويبدو أن الحديث عن فقر عائلة الغاوي في بداياته، لم يرق كثيراً لإخوته الستة الذين انبروا دفعة واحدة للرد على شقيقهم الأكبر محمد الغاوي، إذْ كذّبوا كل ادعاءاته بشأن مساعدته لعائلته الصغيرة وإخوته حتى يكبروا، بل بلغ الأمر إلى حد اتهامه بسوء معاملتهم في الصغر.

رد أشقاء الفنان، محمد الغاوي، جاء في مقطع فيديو، صدم هذا الأخير، ما دفعه إلى الخروج في تصريحات إعلامية، يتهم فيها صراحة شقيقه الأصغر، المطرب المعروف عبد العالي الغاوي، بأنه هو من يقف وراء اتهامات إخوته، وبأنه هو من حرضهم، وبأنه يكرهه بالنظر إلى النجاحات الفنية التي حققها..

عبد العزيز العرباوي وابنته

 أسرة المطرب الشعبي، عبد العزيز الستاتي، شهدت مشكلة عائلية داخلية عويصة وصل صداها وتصريحاتها مؤخراً إلى وسائل الإعلام، إذْ تبرأ أكثر من مرة من أبوّة ابنته، مغنية الراب، إلهام العرباوي. ونفى الستاتي بشدة أن تكون إلهام ابنته، وقال إنه لا يعترف بها (بسبب سلوكها الجريء على اليوتيوب)، في الوقت الذي تصر فيه الفتاة على أنها ابنة الفنان الشعبي، وأنها لن تتخلى عن طريقة حياتها الخاصة، في الوقت الذي وصل الخلاف إلى حد غياب البنت عن زفاف شقيقتها قبل أيام قليلة، وصرحت بأنها تتمنى السعادة لأختها، ولكنها تتمنى أيضاً “الهداية لوالدها”، وفق تعبيرها.

هيفاء وهبي وشقيقتها رولا يموت

المشاكل لم تسلم منها هيفا وهبي، حيث سبق ان تقدمت بشكوى لدى المحاكم المختصة تتهم فيها شقيقتها رولا يموت بجرم السب والقذف والتهجم عليها، وهذه ليست المرة الأولى التي تدخل فيها هيفا مع شقيقتها في صراع يصل إلى القضاء. فرولا فتحت النار على شقيقتها في حلقة أذيعت على الهواء حينما قالت ، إن سبب الخلاف بينهما هو: “عندما نشرت هيفاء، صور عيد ميلادها وبينها صور لنا معا، ظن الناس أنني ابنتها، فغضبت وانزعجت مني، ولم نتواصل بعدها”.

واتهمت رولا، شقيقتها بالتزوير، وذلك خلال إجابتها على سؤال الإعلامي اللبناني عن العمر الحقيقي لهيفاء، حيث قالت: “هيفاء تكبرني بـ 16 عاما، لديها أكثر من جواز سفر بعدة أعمار مختلفة”.

أصالة نصري وشقيقها

منذ وقت ليس بطويل وقع خلاف بين أصالة وشقيقها أيهم، ووصل الأمر إلى القضاء، عدا الاتهام السياسي بين الطرفين، فأيهم يتهم شقيقته بقلة الوفاء تجاه عائلة الرئيس السوري بشار الأسد التي ساهمت في علاجها. في المقابل، تتهم أصالة شقيقها بمساندة النظام القاتل لشعبه، واستمرت القطيعة بينهما الى ان توفي أيهم بسكتة دماغية.

رولا سعد ووالدتها

في خطوة يعتبرها البعض جريئة وصريحة والبعض الآخر يعتبرها متهورة، صرحت الفنانة رولا سعد، إنها لا تحب والدتها، موضحًة أنها تحترم عدم محبة والدتها لها ولأشقائها وعدم رغبتها في العيش معهم، مضيفة “لا أجد الفرصة لكي أحبها، لأنها لم تهتم بي، ولم تفكر يومًا في السؤال عني، وتركتني منذ الصغر أنا وأشقائي”.

وتابعت سعد: “حاولت أكثر من مرة أن أتواصل معها، ولكنها رفضت، وأنا الآن لا أرغب في الحديث عنها”، مضيفة: “الأم حاجة مهمة.. ابن أختي لو درجة حرارة جسمه 40 أمه بتقعد تحت رجله، وأنا محصلش معايا الكلام ده”.

المطربة أنغام ووالدها

لها باع طويل في الخلافات الأسرية خاصة مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان، الذي هاجمته بقسوة ورفضت الغناء من ألحانه، بل تزوجت دون علمه فضلا عن رفضها كل المحاولات والجهود الحثيثة لعودة المياه إلى مجاريها مع والدها.

خلاف أصالة مع والدها لم يكن الوحيد، بل تواصل مع شقيقتها غنوة، فعندما سمعت أنغام بدخول شقيقتها من الأب عالم الغناء رفضت الفكرة، ووصلت حدة الخلافات بينهما لتكون مادة شيقة على صفحات الجرائد وشاشات التلفزيون، قبل أن تلقى غنوة مصرعها في حادثة سير مميتة، الأمر الذي اثر على أنغام لتطلب السماح منها وتقوم بغسل جثتها بنفسها.

الفنانة السعودية وعد

 عاشت هذه الفنانة خلافات مع عائلتها بسبب معارضتهم لدخولها الفن وكان شقيقها الأكبر على رأس المعارضين لها وحاول الهجوم عليها بالسكين وهي على المسرح بإحدى حفلاتها الغنائية إلا أن رجال الأمن تدخلوا بسرعة.

الفنانة المصرية الشعبية بوسي

المشاكل الزوجية بطلتها المطربة الشعبية بوسي وزوجها وليد فطين، فقد اتهم الأخير بوسي بالتوقيع على شيكات دون رصيد، لترد هي برفع دعاوى قضائية ضده اتهمته بخيانة الائتمان والتشهير بها بالإضافة الى تصريحاتها بخيانته لها مع راقصات.

وظهرت فضيحة اخرى للفنانة بوسي مؤخرا حيث خرج والدها بمقطع فيديو يحكي فيه عن إهمال ابنته له وعدم مساعدته ماديًا خاصة وإنه مريض لا يقدر على العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.