مداهمة فيلات ومحلات مشبوهة بمكناس

0

كاب24 تيفي – عبد الرحمن بن دياب:

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الأمنية الأولى التابعة للمصالح الولائية لأمن مكناس منتصف ليلة أمس الجمعة 8 يناير الجاري في عمليات أمنية هادفة من توقيف مجموعة من الأشخاص، واقتيادهم لمقر المداومة بالمدينة الجديدة حمرية للاستماع إليهم فيما نسب إليهم من إدارة أشغال وأعمال مشبوهة بأماكن غير مرخص لها، وكسر تدابير الحجر الصحي.

وقد داهمت العناصر الأمنية المذكورة فيلا بأحد الأحياء الراقية على مستوى المقطع المروري المعروف ب”ميدي 1″، وحجزت كميات مهمة من الخمور والجعة والكحول، كان صاحبها وهو من ذوي السوابق القضائية، يتاجر فيها دون ترخيص وفي أوقات متأخرة من الليل.

وواصلت ذات العناصر الأمنية حملاتها على محلات وأوكار مشبوهة، تم تحديدها مسبقا بناء على معلومات مفيدة وفرتها عناصر الاستعلامات العامة بالمصالح الولائية لأمن مكناس، حيث ضبطت أثناء مداهمتها لفيلا بجوار حي برج مولاي عمر نشاطا مشبوها، يتعلق بتوزيع مدخن الشيشة على فتيات وفتيان في مقتبل العمر، متحدين في ذلك القوانين المنظمة لتدابير الحجر الصحي.

وقد تم وضع المتهمين رهن تدبير الحراسة النظرية بناء على تعليمات السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية مكناس، في انتظار تقديم الجانحين أمام أنظاره ليصك في حقهم فصول المتابعة وفق ما ارتكبوه من مخالفات وجنح.

هذا، وقد لقيت هذه العمليات الأمنية الهادفة استحسانا كبيرا من طرف الساكنة المكناسية، خصوصا المجاورة لهذه المحلات والأوكار المشبوهة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.