top-banner-970×90
top-banner-970×90

مراكش: سنتان سجنا نافذا في حق مقرصن حساب حمزة مون بيبي

كاب 24 تيفي الكارح أبو سالم :

أسدلت  المحكمة الإبتدائية بمراكش،في ساعة متأخرة من مساء أمس  الثلاثاء،الستار على محاكمة  “الهاكر” المتهم بقرصنة الحساب الشهير “حمزة مون بيبي” المدعو ” أسامة  ” 

هذا وقد حكمت  المحكمة بالسجن النافذ سنتين لـ “الهاكر” المتهم، مع دفع تعويض مادي للفنانة المغربية سعيدة شرف يصل إلى ـ 12 مليون سنتيم، وتعويض لأحد الضحايا الآخرين يدعى “ماهر” بمبلغ يصل إلى 10 ملايين سنتيم.

وتمت مواجهة “الهاكر” (أسامة.ا) في جلسة أمس الثلاثاء بالفنانة المغربية سعيدة شرف التي طالب محاميها محمد الصباري، هيئة الحكم بإدانة “الهاكر”  ، المتابع في قضية الحسابات المذكورة.

وتقدم دفاع الفنانة بإدانة المتهم ذي الـ21 عاما “وفق قرار الإحالة وملتمسات وكيل الملك بالنظر إلى الضرر النفسي والمعنوي الذي لحق بالفنانة نتيجة التشهير والسب في حسابات حمزة مون بيبي”، بالإضافة إلى المطالبة بتعويض مادي لها قيمته 500 ألف درهم.

وكان المتهم أسامة قد تمت مواجهته من طرف النيابة العامة في جلسة سابقة برسالة جاء فيها ”لقد تمت عملية الدعس بنجاح” وأخبره القاضي بأن “هذه العبارة لا تعني نجاح التبليغ بل تعني الاختراق“، ليجيب “الهاكر” أن كلا من دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام اتصلتا به لتوقيف حساب كان يشن عليهن حملة بـ” الإنستغرام” عند حده، وهو الأمر الذي نفّذه دون تردد.

ولازالت أطوار محاكمة باقي المتورطين في واقعة هذا الملف الذي عمر طويلا سارية ، أبرزهم الفنانة دنيا باطما ووجوه لازالت خارج التراب الوطني .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.