بعد مهاجمتها من طرف “الفانز”.. الممثل التركي مراد يلدريم مدافعاً عن زوجته: هذه المرأة أجهضت خمس مرات

0

كاب24 تيفي:

وضع النجم التركي مراد يلدريم حدا لمهاجمي زوجته المغربية إيمان الباني، بعدما تعرضت لموجة من السخرية من قبل متابعي مسلسل “رامو” الذي يؤدي فيه دور البطولة إلى جانب الممثلة إسراء بلجتش، إذ اتهم “الفانز” زوجته إيمان الباني بالغيرة من بطاة العمل.

ورد يلردريم من خلال خاصية “ستوريز” على حسابه الخاص على”الإنستغرام”. وكتب: “كما تعرفون، أنا لا أتابع عادة مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، لكنّ الأمر أصبح مزعجاً ولهذا السبب سأتكلم بشأن الشتائم والرسائل التي يوجهها بعض ضد زوجتي تحت اسم “رام – بال” (اختصاراً لاسمي رامو وسيبال)”.

وأضاف: “تلك المرأة التي تتعاملون معها على هذا النحو، أجهضت خمس مرات!”. وتابع أن الباني هي التي رشحت إسراء لأداء دور سيبال مشيراً إلى أن القناة والمنتج أعتبرا أنّها محقة!”.

وتابع: “إنه مجرد مسلسل وسنواصل العمل فيه باحتراف. كتبت هذا الكلام علكم تجدون فيه معلومات جديدة! لا شيء يظهر كما هو عندما تنظر إليه من الخارج. وأنا وإسراء غير سعيدين بهذا الوضع. لقد لفتنا أنظاركم في وقت سابق. أتمنى أن ينتهي هذا الأمر، كونوا بخير!”. وهو ما عرضه لموجة من الانتقادات حيث أبدى الكثيرون استغرابهم ما قاله عن أن إيمان رشحت الممثلة لأداء الدور.

كلام مراد عن أنّ زوجته هي من رشّحت إسراء للدور أثار الاستياء، وعرّضه للهجوم، حيث اعتبر البعض أن في كلامه تقليلاً من شأن إسراء، وتساءلوا من تكون إيمان لترشّح هي بطلة المسلسل، ومتى كانت زوجات النجوم هن من يرشحن الأبطال. كما اعتبروا أن مراد أراد الدفاع عن زوجته فأهان شريكته في المسلسل إسراء بليجتش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.