منى السابر تشن هجوما على دنيا بطمة.. والأخيرة ترد عليها بطريقتها الخاصة

0

كاب24 تيفي:

عادت منى السابر والدة، الفنانة البحرينية حلا الترك، لعادتها، في شن الهجوم، لتكون الضحية هذه المرة الفنانة المغربية دنيا بطمة زوجة طليقها المنتج محمد الترك، حيث قامت بمهاجمتها بشكل مباشر في بث  على حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصفت منى السابر زوجة طليقها السابق دنيا بطمة بكلمات اعتبرها الكثير قاسية، قائلة:”ما كفاها دمرت عيلة وخربت بيت وأخدت الأولى والأخرى وهي إنسانة غيورة وحقودة.. وأنا كنت دايما أنصحها ديري بالك على شغلك ولا تتدخلي في أمور لا تخصك واهتمي لنفسك وما كانت ترد علي مع أنها ضرتي اللي خربت بيتي”.

واختتمت حديثها، قائلة:“أنا إنسانة متسامحة مع نفسي ومع الآخرين.. وكفاية بقى مشاكل وكل شوي يجرجرون بنتي على المحاكم.. َيعني أنتم عايزين أتنازل عن حضانة أولادي ما في أم بتنازل عن حضانة أولادها لا بالفطرة ولا بالغصب”.

واكدت منى السابر في معرض حديثها أن الفاشينيستا الدكتورة خلود هي من تكفلت بمصاريف ابنها، قائلة :”كفى خيرها الدكتورة خلود الله يخليها وإن شاء الله تمسك التراب يقلب دهب في إيديها هي اللي دفعت المصاريف لابني عبدالله.. الله يحفظها من كل شر”. وأضافت:”الحين دفعت الدكتورة خلود وبعدين السنة الجاية مين هيدفع للولد؟.. أنا قاعدة أشتغل على حالي وآبي أسوي إعلانات وأشتغل بس انتم شايفين وضع الكورونا”.

من جهة اخرى ردت الفنانة بطمة بطريقتها الخاصة على حديث طليقة زوجها، وذلك بغناءها مقطع أغنية أحلام، جاءت كلماتها على النحو التالي:  قول عني ما تقول، صوبي كم صعب الوصول، قل عني ما تقول، صوبي كم صعب الوصول، واللي ما يطول العنب، حامض عنه يقول واللي ما يطول العنب، حامض عنه يقول”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.