top-banner-970×90

من بينهم المتقاعدين.. مديرية الصحة بطنجة تعلن فتح باب التطوع للأطر الصحية لمحاربة كورونا

كاب24تيفي:

نشرت المديرية الجهوية للصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، إعلانا تكشف خلاله فتح باب التطوع أمام الأطباء العامين أو الاختصاصيين، وكذا الممرضين في مختلف التخصصات، بما فيهم المتقاعدين، والحاصلين على دبلوم من الكليات والمعاهد الوطنية أو المعاهد الخاصة المعتمدة من طرف الدولة، وذلك بهدف تعزيز الأطقم الطبية والتمريضية المرابطة ليلا ونهارا بالمستشفيات العمومية، قصد التصدي لانتشار وباء كورونا المستجد.

وأكدت المديرية الجهوية أن الإعلان أتى جراء تزايد عدد حالات الاصابة المسجلة على صعيد الجهة، واعتبارا للدور المحوري للموارد البشرية في الحد من انتشار الوباء، عبر تقديم الخدمات الطبية والتمريضية في هذه الظرفية الاستثنائية.

وأضاف الإعلان، أن على الراغبين في التطوع، تقديم ترشيحاتهم، عبر إرسال ملفات ترشيحاتهم إلى البريد الالكتروني لمصلحة الموارد البشرية والمنازعات، مع إرفاقها بطلب المشاركة -وفق نموذج مرفق-، ونسخة من البطاقة الوطنية للتعريف، ونسخة من الدبلوم المحصل عليه، وستقوم بالتفاعل مع طلبات المترشحين حسب الحاجيات المطلوبة، وكلما دعت الضرورة إلى ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد