top-banner-970×90

نجاة راكب واحد فقط.. مقتل نحو 100 شخص في تحطم طائرة بباكستان

كاب24تيفي:

اهتزت باكستان صباح اليوم الجمعة على وقع حادثة مؤلمة متمثلة في سقوط و تحطم طائرة تابعة للخطوط الجوية الباكستانية الدولية على متنها 107 اشخاص ، كانت في طريقها إلى كراتشي، قادمة من مدينة لاهور قبل أن تسقط قرب مطار جناح الدولي.

وقالت السلطات الباكستانية أن راكبا واحدا على الأقل وهو مصرفي، نجا من الحادث وتحدث إلى مسؤولين بالمستشفى. وقال الراكب واسمه ظفار محمود “أشكركم جدا. الله رحيم”.

وفي التفاصيل حسب وسائل إعلام باكستانية، أن هيئة الطيران المدني فيزالبلاد فقدت الاتصال بإحدى طائرات الخطوط الجوية الباكستانية، التي كانت في رحلة داخلية قبل حوالي دقيقة من هبوطها المتوقع.

ومن المرجح أن يعود سبب الكارثة إلى خلل في معدات الهبوط، ولم يتم الكشف حتى الآن عما إذا كان هناك ناجون على متن الطائرة المنكوبة.

وتحطمت الطائرة في منطقة موديل كولوني المأهولة وتداول نشطاء ووسائل الإعلام لقطات تظهر عمود دخان يتصاعد فوق موقع الحادث قرب مبان سكنية.

وأكد موقع The News International الباكستاني أن عدة مبان تضررت جراء تحطم الطائرة، مشيرا إلى أن قوات الأمن هرعت إلى موقع الحادث غير أن أعمال الإنقاذ تتعثر بسبب ضيق شوارع المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد