هذا ما تطلبه جماهير مانشستر يونايتد من مورينيو

متابعة :

دعت مجموعة مشجعي جمهور مانشستر يونايتد، المعروفة باسم “MUST” البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، للحوار، ومناقشة مخاوفهم حول مستقبل الفريق والاحتقان المتواصل في مدرجات أولد ترافورد.

وكان عدد من الجمهور أطلق صيحات الاستهجان على تغيير ماركوس راشفورد، ونزول مارسيال يوم الأحد الماضي، في لقاء الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي أمام توتنهام.

وعلّق مورينيو بعد مباراة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا على ملعب “أولد ترافورد”: “أتمنى أن يكون الجمهور مستمتعا باللقاء أكثر مما كانوا عليه أمام توتنهام”.

وذكرت المجموعة في بيان رسمي نشرته شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “هناك اختلافات في وجهة النظر بين المشجعين في فهم الذي يقصده مورينيو بتصريحاته الأخيرة”.

وتابع: “بالطبع جميع جمهور مانشستر يونايتد يرغب في تحسن الأوضاع، وأن تصبح الأمور بصورة أفضل مثل باقي أندية الدوري الإنجليزي”.

وواصل: “هناك عدد من العوامل التي أدت إلى احتقان الأجواء خلال العشر سنوات الأخير، وبعض هذه الأمور تحتاج لحلول بين الإدارة والمدرب والجمهور”.

واختتم البيان: “المجموعة تطلب تعاون الجميع في حوار متكامل لإنهاء الأزمة في مدرجات “أولد ترافورد” ونطلب تواجد مورينيو ضم الحوار، ومناقشة مخاوف الجمهور على مستقبل الفريق بهذا الشأن”.

التعليقات مغلقة.