هذا ما قاله مدرب المنتخب البرتغالي عن المجموعة التي ضمت اسبانيا والمغرب وإيران

كاب 24 تيفي : 

اعتبر مدرب المنتخب البرتغالي فيرناند سانتوس ،اليوم الجمعة ،تعليقا على قرعة نهائيات كاس العالم التي جرت بموسكو ،أن المجموعة الثانية التي تجمع بلاده بمنتخبات إسبانيا والمغرب “بالخصوص ليست سهلة بالمرة”.

وأوضح ،في تصريح صحافي ،أن “صعوبة المجموعة تكمن في كونها تلاقي البرتغال بالمنتخب الإسباني ،الذي يعد أحد المرشحين الكبار لنيل كاس العالم بروسيا ، وبالمنتخب المغربي المنتخب ،الذي أقصى أحد أقوى المنتخبات الأفريقية الكوت ديفوار ،وتوفق في مجموعته الاقصائية دون أن تسجل عليه أية إصابة “.

وقال أن “كل مباراة في كأس العالم لها خصوصياتها ولا يمكن الاستهانة بها “،مشيرا الى أن البرتغال “سبق وأن قابلت المنتخب المغربي في كأس العالم بالمكسيك سنة 1986 ولم تحظ بالفوز بل هزمت من طرف المنتخب المغربي بشكل بين وواضح “.

وأكد أن المنتخب البرتغالي “مجبر على الاستعداد الكافي لكل مباراة على حدة ،كما عليه أن يكون في كامل جاهزيته ،إن أراد التأهل للدور الثاني من كأس العالم” .

وسيجري المنتخب الوطني المغربي أولى مبارياته ،برسم نهائيات كأس العالم التي ستجري بروسيا الصيف القادم ،ضد المنتخب الإيراني يوم 15 من يونيو القادم بسان بيترسبورغ ،أحد أعرق المدن الروسية الواقعة بشمال البلاد .

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي خلال مباراته الثانية المنتخب البرتغالي يوم 20 من شهر يونيو القادم بملعب لوجنيكي بموسكو ،على أن يقابل خلال المباراة الثالثة المنتخب الإسباني يوم 25 من يونيو القادم بمدينة كالينينغراد ،شمال غرب روسيا .

التعليقات مغلقة.