العيون: حادثة سير مروعة تخلف ستة إصابات خطيرة

حسن بوفوس/ العيون

وقعت حادثة سيرة خطيرة مساء يوم الخميس 05 شتنبر الجاري بتجزئة الوفاق شرق مدينة العيون بعد اصطدام سيارة للنقل السري المعروف لدى ساكنة العيون  بـ”كوير” بسيارة خفيفة.

وخلفت الحادثة ستة إصابات متفاوتة الخطورة، وخسائر مادية كبيرة، على مستوى السيارتين، كما أوضح أحد شاهد عيان بأن سبب الحادث أن السيارتان كانتا تسيران بسرعة غير متلائمة وسط المدينة.

وفور علمها بالخبر حلت بمكان الحادث عناصر الأمن الوطني ومصلحة حوادث السير بولاية أمن العيون لمعاينة الحادث وفتح تحقيق في ملابسات الحادثة تحت اشراف النيابة العامة، في حين حضرت عناصر الوقاية المدنية لنقل المصابين الستة على وجه السرعة إلى قسم مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن بن المهدي من أجل تلقى الإسعافات الضرورية.

وأفاد شهود عيان من مكان الحادث أنه لا يكاد يمر يوم بدون حوادث سير خطيرة يكون سببها سيارات النقل السري “كوير” بعد ان تناسلت بشكل كبير وأصبحت تهدد أرواح الناس والخطير في الأمر أن أغلب سيارات النقل السري تستعمل قنينات غاز البوتان بدل البنزين، مما يؤكد بالملموس أن سيارات النقل السري “كوير” قنبلة موقوتة تتجول بكل أريحة بجل شوارع مدينة العيون دون مراقبة للمصالح الأمنية بولاية أمن العيون من أجل الحد منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *