“مصطفى امرابضن رئيس المنطقة الاقليمية للفقيه بن صالح واليا لأمن أكادير

رشيد حمري/ كاب 24تيفي

قامت المديرية العامة للأمن الوطني صباح  الجمعة المنصرم 6 شتنبر 2019، بترقية المصطفى امرابضن رئيس المنطقة الاقليمية للفقيه بن صالح، وعينته واليا لأمن أكادير خلفا لوالي الأمن السابق محمد زويتر الذي أحيل على التقاعد.
ويتوفر مصطفى إمرابضن على الخبرة والتجربة الكبيرة التي راكمها في الفقيه بن صالح، إثر تدرجه في عدة مناصب بالاستعلامات العامة والشرطة القضائية وتسيير عدة دوائر، إلى جانب مساهمته الكبيرة في استتباب الأمن بالمنطقة الأمنية.
ويعتبر مصطفى إمرابضن من أجود العناصر الأمنية في الشرطة القضائية التي تمكنت من حل العديد من القضايا الشائكة والجرائم الصعبة، وأطاحت بالعديد من المجرمين، الأمر الذي شكل رمزا افتخار للمدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي.

تقلد المصطفى امرابضن العديد من المناصب والرتب في المجال الأمني، كما يتوفر على التجربة والخبرة التي راكمها في الفقيه بن صالح ومناطق أخرى، إثر تدرجه في عدة مناصب بالاستعلامات العامة والشرطة القضائية وتسيير عدة دوائر أمنية، إلى جانب مساهمته الكبيرة في استتباب الأمن بالمنطقة الأمنية.
وتفاءل المتابعون للشأن المحلي بجهة سوس ماسة بتعيين المسؤول الأمني الجديد للجهة، المصطفى امرابضن ويراهنوا على أن يقوم حملات أمنية كبرى لتطهير المدينة من الجرائم المتنوعة، والتي تعد أولى أولويات لديهم.
والجدير بالإشارة أن المراقب العام رئيس المنطقة الاقليمية للأمن بالفقيه بن صالح معروف بكفاءته وصرامته في تدبير الأمن، وبتدخلاتها الاستباقية في محاربة الجريمة، ويعتبر من بين الكفاءات الأمنية بالمديرية العامة للأمن الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *