تعيين القيادي البامي الهواري يوسف الجبهة منسقا جهويا لحزب الجرار بسوس ماسة

كاب24تيفي/ محمد ضباش

عقب الاجتماع المشترك الذي جمع المكتبان السياسي والفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة يوم أمس الأحد 08 شتنبر2019 بالمقر المركزي للحزب بالرباط برئاسة الأمين العام السيد حكيم بن شماش، عقد المكتب الفيدرالي لذات الحزب اجتماعا خاصا تداول العديد من القضايا التدبيرية والتنظيمية، وتمخض عنها تعيين القيادي البامي الهواري يوسف الجبهة منسقا جهويا لحزب الجرار بسوس ماسة.

وحسب بيان للحزب، فعلى ضوء مخرجات الاجتماع المشترك، وعملا باختصاصات المكتب الفيدرالي، فقد قرر اجتماع المكتب الفيدرالي تفعيل مقتضيات المادة 70 من النظام الأساسي التي توكل له مهمة تدبير الفترات الانتقالية، وذلك بتعيين منسقين جهويين لفترة مؤقتة لملأ حالة شغور الأمانات الجهوية. ويتعلق الأمر بتعيين السادة : بن جلون التويمي، وأحمد بريجة ( نائبا) عن جهة الدار البيضاء سطات- وأحمد التويزي عن جهة مراكش أسفي- وسمير بلفقيه عن جهة الرباط سلا القنيطرة- وسيدي أحمد الزاوي عن جهة العيون الساقية الحمراء. وأنيس ابن القاضي عن جهة درعة تافيلالت- و يوسف الجبهة عن جهة سوس ماسة.

وجاء قرار تعين الجبهة على رأس المنسقية الجهوية لحزب الجرار بسوس ماسة، على خلفية قرار سابق للامين العام لحزب البام حكيم بنشماس في اجتماع للمكتب الفيدرالي المنعقد يوم الثلاثاء 11 يونيو 2019، تضمن طرد كل من سمير كودار عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، و رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع (اللجنة المحسوبة على تيار عبد اللطيف وهبي المعارض لبنشماش) ومحمد أوضمين المنسق الجهوي السابق للبام على مستوى جهة سوس ماسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *