الداودي تقصف الزخنيني وتعتبر مقاطعة حسان “ملحقة للبيجيدي”

كاب 24 تيفي :

وجهت المستشارة الجماعية الباتول الداودي أسهم الإنتقاد إلى سعاد الزخنيني رئيسة مقاطعة حسان بالرباط عن حزب العدالة والتنمية، بخصوص ما وقع في دورة المقاطعة التي عقدت اليوم الأربعاء.

واعتبرت الداودي في تصريح لها أن المقاطعة أصبحت ” ملحقة بحزب العدالة والتنمية “، مضيفة أن ” رئيسة المقاطعة تنفرد بالقرارات لأن فريق حزبها قاطعها ولم يجتمع المكتب المسير، كما أن أعضاء من حزبها بما فيهم نوابه اكتفوا بتوقيع حضورهم ومغادرة القاعة قبل بداية أشغال الدورة “.

وتساءلت عضو المكتب التنفيذي للمؤسسة الوطنية لمنتخبي لحزب الأصالة والمعاصرة عن كيفية وضع جدول أعمال الدورة بدون أن تناقشه الرئيسة مع مكتبها الذي يقاطعها بسبب عدم استفادتهم من امتيازات مختلفة من قبيل ” أموال ومحروقات..”.

وقد أثارت المستشارة الجماعية في تدخلها خلال أشغال الدورة، نقطتين تتعلق الأولى بالتصدع الموجود في فريق “البيجيدي”، حيث حضر فقط 6 من أصل 24 من فريق الحزب، بينما اكتفى البقية بتسجيل حضورهم ومغادرة القاعة، فيما النقطة الثانية تطرقت فيها لملاعب القرب، مؤكدة أنها ليست من اختصاص المجلس، بل من اختصاص “الرباط تنشيط”، مطالبة في السياق ذاته بضرورة أن يؤدي المجلس مبالغ مالية عن الجمعيات المهتمة والتي ترغب في الاستفادة منها.