الرميد يوضح وصفه للوزير الحسين الوردي بالفاشل

متابعة :

تأسف مصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان بخصوص الجريدة التي نشرت خبر ” وصفه لوزير الصحة السابق الحسين الوردي بالوزير الفاشل في لقاء حزبي بأكادير “، معتبرا أن الجريدة لم تكلف نفسها عناء الاتصال قصد التأكد من صحة الخبر.

وقال الرميد في تصريح للموقع الإلكتروني لحزبه، ” أما بالنسبة إلى ما نسب إلي، فإن الأمر لا يعدو أن يكون لقاءا داخليا أجبت فيه عن عدة أسئلة تعلق بعضها بتحالفات العدالة والتنمية مع التقدم والاشتراكية، وغيره من الأحزاب، كما تطرق النقاش إلى بعض القطاعات الحكومية، ومنها الصحة “.

وأضاف القيادي بحزب العدالة والتنمية أنه ” طبيعي أن يتحدث المرء في مثل هذه الأحوال عن الإنجازات والإخفاقات، غير أن البعض أخرج الكلام عن سياقه ونسب إلي استنتاجات غير دقيقة تماما “.

وأردف الوزير في حكومة العثماني ” هناك من يحاول أن يوقع بين العدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية، اللذان استطاعا أن ينسجا تحالفا قل نظيره في العالم العربي، الذي يحتاج إلى ائتلاف كافة قواه الحية لتحقيق الديمقراطية الحقة “.

وأوضح الرميد، أنه اتصل بالأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبد الله وقدم له كافة المعطيات، حيث أعرب هذا الأخير عن تفهمه وتم إغلاق الموضوع، وفق ما ذكره نفس المتحدث.