هل قصدت أحلام الإساءة لشيرين عبدالوهّاب بهذا التعليق؟

متابعة :

سافرت الفنانة الإماراتية أحلام قبل أيام إلى مصر حيث حرصت على المشاركة في ماراثون زايد الخيري، الذي يقام في مدينة الأقصر في دورته الرابعة لهذا العام،دعماً لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام.
وخلال زيارة أحلام لمصر، حرصت على زيارة عدد كبير من أصدقائها من الفنانين، إضافة إلى أنها حرصت على حضور عيد ميلاد الفنانة المغربية التي تعيش في مصر سميرة سعيد، كما حرصت على تقديم التهنئة للفنانة المصرية أنغام بعدما بدأ الإعلان عن ألبومها الجديد المنتظر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة، ويحمل عنوان “راح تذكرني”، إضافة إلى أنها حضرت عيد ميلاد أنغام أيضاً.

أحلام وأنغام وإساءة المطربات المصريات
ويبدو أن الفنانة أحلام بدون أن تقصد أساءت إلى المطربات المصريات، وذلك بعد تهنئتها للفنانة أنغام على ألبومها الجديد، فهنأت أحلام زميلتها أنغام عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، ونشرت بوستر ألبوم أنغام الجديد، وعلقت عليه كاتبة: “تستحقين الانتظار والنجاح أختي الجميلة، فكعادته صوتك سيحضر ليحضر الطرب الأصيل فتحضر مطربة مصر الأولى أنغام .. مبروك مقدماً.. أنغام 2018”.

وبعد أن قالت أحلام إن أنغام مطربة مصر الأولى، تداول روّاد مواقع السوشيال ميديا هذا الأمر، مشيرين إلى أن هناك مطربات أخريات في مصر ذوات صوت قوي، وهذا يعد إساءة لهن.

رد مبارك الهاجري
مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام، قال في تصريحات خاصة، إن أحلام وأنغام تجمعهما صداقة قوية، وإن ما قالته أحلام عنها نابع من الحب بينهما، مشيراً إلى أنها لم تقصد إهانة أحد.
و أكد أن أحلام تحب المطربات المصريات وتجمعها صداقات بعدد كبير منهن من بينهن الفنانة شيرين عبدالوهاب.

ألبوم جديد
وأعلنت الفنانة أحلام عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي عن تحضيرها لألبوم جديد، ستتعاون خلاله مع الموزع الموسيقي عصام الشرايطي، حيث كتبت أحلام: “بداية الشهر المقبل بإذن الله التحضيرات الكبيرة مع الموزع الكبير عصام الشرايطي المشرف العام على ألبومي المقبل بإذن الله”.

وأوضح مبارك الهاجري أن أحلام ستنشغل خلال الفترة المقبلة بالعمل على هذا الألبوم، مؤكداً أنها مرتبطة بتقديم حفلين أحدهما سيكون في دار أوبرا الكويت في الـ6 من نيسان/أبريل المقبل، والآخر سيكون في مدينة لوس أنجلس الأمريكية في الـ21 من شهر تموز/يوليو المقبل.