كاب 24 تيفي تحصل على صور حصرية من داخل المستشفى للطفل الذي أصيب برصاص البحرية الملكية .. وهذه اخر تطورات القضية

• كاب24تيفي/ متابعة:

حصلت قناة كاب 24 تيفي على صورة للطفل يوسف العمراني الذي أطلقت عليه البحرية الملكية الرصاص عند محاولته الهجرة من داخل الغرفة الخاصة بالرجال بمستشفى محمد الخامس بطنجة.

الطفل يوسف العمراني ذو ال 16 عاما، و المنحذر من مدينة العرائش ما يزال يرقد بمستشفى محمد الخامس بعد نجاح عملية اخراج الرصاصة التي دخلت من الكتف و اخترقت الصدر جراء اطلاق البحرية الملكية الرصاص عليه أثناء محاولته الهجرة بجانب 60 شخصا آخر على متن قرب.

ويخضع الطفل يوسف و عائلته الصغيرة لحراسة مشددة داخل المشفى من قبل السلطات، إذ منعو منعا كليا أن تتوصل المنابر الإعلامية بأي معلومة خصوصا من عائلة الضحية الذين يعيشون رعبا ومضايقات بسبب الحراسة الأمنية المشددة عليهم.

وصرح أحد أفراد عائلة الطفل يوسف لقناة كاب24تيفي، أن الضحية القاصر لم يدفع أي مبلغ مقابل الهجرة، بل أكدوا على أن منزلهم قريب من أحد الشواطئ وأنه بمجرد أن رأى قارب متجه نحو الديار الأوربية صعد اليه رفقة أبناء حيه دون أن يعرف أن مصيره سيؤول الى هذا المآل.

للإشارة فإن الطفل يوسف العمراني يعد ثاني شخص يتعرض لإطلاق النار من طرف البحرية الملكية أثناء محاولته الهجرة بعد مقتل الشابة التطوانية حياة بلقاسم بنفس الطريقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.