بعد تداول مقطع الفيديو.. مصدر أمني يكشف حقيقة صورة التلميذة المصابة بجروح

  • كاب24تيفي/ إنشاء الصروخ:

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي ظهر اليوم أمس الإثنين 12 نونبر الجاري، مقطع فيديو يظهر فيه فتاة مصابة بجروح في الرأس، قيل بأنها تتعلق بتلميذة كانت ضحية تدخل أمني على خلفية مشاركتها في مسيرة احتجاجية بمكناس.

و حسب ما جاء في معلومات متصلة بالفيديو، الحادثة وقعت بالقرب من ثانوية الزيتون التأهيلية حيث أقدم الأمن على منع مسيرة التلاميذ كانت متجهة لساحة الهديم مما أدى إلى الاعتداء على التلميذة المشاركة في الاحتجاج أيضا.

تعنيف التلاميد اليوم من القوات المخزنية بعد خروجهم للإحتاج على الساعة الاضافية

تعنيف التلاميد اليوم من قبل القوات المخزنية بعد خروجهم للإحتجاج على الساعة الاضافية المشؤومة

Gepostet von 7DARI am Montag, 12. November 2018

ومن جهته، نفى مصدر أمني، بشكل قاطع، الادعاءات التي تم الترويج لها بخصوص مقطع فيديو، حيث وضح أن المقطع المنشور يوثق لتعرض ثلاثة تلاميذ بإحدى المؤسسات الإعدادية بمدينة مكناس لجروح نتيجة رشقهم بالحجارة صباح اليوم الاثنين، بحيث أصيبت الفتاة على مستوى الرأس بينما أصيب تلميذين آخرين بجروح على مستوى الكتف والوجه.

و أشار نفس المصدر الى أن الدائرة السابعة للأمن بمدينة مكناس انتقلت إلى عين المكان فور إشعارها بالحادث، وباشرت المعاينات الضرورية، كما استمعت إلى التلاميذ الضحايا، وتواصل حاليا إجراءات تشخيص هويات المتسببين في هذا الحادث بغرض توقيفهم وإخضاعهم لأبحاث قضائية.

وشدد ذات المصدر على أن هذه الجروح والإصابات ليست ناجمة عن تدخل أمني، مؤكدا في المقابل بأن البحث القضائي لازال متواصلا لضبط مرتكبي هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.