ياجور يتحدث عن سبب طرده

  • كاب24تيفي/ياسر بن هلال:

 

تفاجأ الجميع ليلة البارحة، بطرد الغوليادور، محسن ياجور، مهاجم الرجاء الرياضي، مباشرة بعد نهاية مباراة فريقه أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

ووقع الطرد في الوقت الذي كانت جميع العناصر الرجاوية، تحتفل بالإتنصار الكبير الذي حققه النسر الأخضر بثلاثية تاريخية، تقربه من حصد اللقب.

وأبدى اللاعب أسفه من الطريقة التي طرد بها، مؤكدا أنه راح ضحية إستفزازات لاعبي الخصم، واعتذر للجمهور الرجاوي، عما بدر منه على الرغم من أنه لايتحمل مسؤولية ما حدث، حيث قال:” كنت في طريقي لمغادرة الملعب وتعرضت لاستفزازات قوية من طرف حارس فيتا كلوب ومهاجم الفريق، دون أن أفهم السبب”.

مضيفا:” توعداني بالجحيم خلال مباراة الإياب وقام الحارس بجذبي بقوة، فقمت بصده، إلا أن الحكم الذي كان قريبا منا قام بإنذارهما معا، وطردني، في حادث صدمني بالفعل”.

متمما: “أخبرت المدب جاريدو بما حدث، وتفهم الأمر ودعاني لنسيان الواقعة، أتمنى أن لا يتأثر اللاعبون وأن يركزوا على المواجهة المقبلة”.

وإختتم حديثه:” سأسافر رفقة المجموعة بطبيعة الحال وسأنسى الأمر، بل سأنخرط في التدريبات وكأني سأخوض مباراة الإياب، الجميع يعرف من يكون ياجور، فأنا لست لاعبا يفضل المشاحنات والدخول في صراعات ثنائية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.