عاجل : سنتان حبسا نافذا لمصوري البشير السكيرج والتهمة لاعلاقة لها بتصريحات هذا الأخير

  • كاب 24 تيفي / متابعة:

 

كما سبق ل”كاب 24 تيفي” أن أشارت حصريا بشأن متابعة مصوري البشير السكيرج وهو يتفوه باتهامات خطيرة بحق شخص أعلى سلطة بالبلاد، فقد  أدانت المحكمة الابتدائية بطنجة، مساء أمس الإثنين 26 نونبر الجاري، مصوري الفيديو المسرب للفنان المسرحي المغربي البشير السكيرج، بسنتين سجناً نافذاً لكل منهما.

وأحالت النيابة العامة المتهمين مباشرة على جلسة محاكمتهما في المحكمة الابتدائية بمدينة طنجة، بناء على الشكاية التي تقدم بها الممثل البشير السكيرج، وواجهت المدعوين خالد وعصام، بتهمة السرقة بناء على الفصل 505 من القانون الجنائي.

ونفى الشابان التهم المنسوبة إليهما والمتعلقة بسرقة أجهزة إلكترونية، بينها هواتف ذكية، و3 حواسيب، وكاميرا باهضة الثمن، ولوحة إلكترونية.

هذا وقد تكهن غالبية المتتبعين عقب التصريحات الخطيرة للبشير السكيرج، أن المعنيان بما فيهم المصرح، سينالان عقابا وخيما، جراء ما تفوه  به البشير السكيرج من مس وقذف وتجريح لرموز كبيرة في البلاد، سيما وأن دستور المملكة صان كرامتها ونص على عقوبات زجرية قاسية لمن يتجرأ على ارتكابها، غير أن كل هاته الإرهاصات تبخرت مع تكييف متابعة الظنينان بجريمة السرقة التي كانت موضوع شكاية سابقة تقدم بها الفنان السكيرج، وهي المعلومة التي نشرتها كاب 24 حصريا الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.