فتحي جمال: كأس الكونفدرالية تستحق التضحية

  • كاب24تيفي/ياسر بن هلال:

 

صرح المدير الرياضي للرجاء الرياضي، فتحي جمال،رهان الفوز باللقب القاري يحتاح الجميع في الفريق، من لاعبين ومكتب مسير وجمهور.

وقال فتحي جمال اليوم الخميس،  في تصريح لموقع كورة” عودة الرجاء لواجهة الألقاب تطلبت وستتطلب المزيد من التضحيات”، مواصلا ” الأجواء السائدة داخل الفريق رائعة للغاية، والتفاؤل يسيطر على الجميع، ونحن واثقون من أن اللاعبين سيقدمون مباراة للتاريخ بالكونغو”.

مضيفا:” اختلف مع الذين يتحدثون عن حسم الأمور بالدارالبيضاء، لأن مباراة الإياب ستكون مختلفة تماما، وعلينا التحلي بكثير من الهدوء أمام منافس شرس وصعب داخل قواعده”.

مكملا:” الفوز بلقب هذه المسابقة يمثل للرجاء الشيء الكثير، بعد معاناته الكبيرة خلال آخرالمواسم، والعودة للواجهة الأفريقية ستفتح أمامنا أبواب عدة وتحفزنا للمنافسة على مزيد من الألقاب والبطولات”.

واستطرد فتحي: “إدارة الفريق لم تترك شيئا للصدفة، فقد هيأت كل سبل التتويج أمام الفريق. الإقامة مثالية وكذا ملعب التدريبات، والكرة الآن في ملعب اللاعبين والمدرب”.

مختتما حديثه: “هيأنا أمام جماهيرنا سبل التنقل بارتياح، ونحن واثقون من أنهم سيكونون معنا لدعم اللاعبين والوقوف خلفهم للفوز بهذا اللقب الأفريقي الهام للغاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.