“سروال دجينز” و”حذاء رياضي”، مواصفات جثة أخرى لشاب لفظتها مياه سيدي افني

  • سعيد أبدرار / أكادير

ذكرت مصادر مطلعة لكاب24تيفي بأن رجال الوقاية المدنية بسيدي افني إنتشلت مساء اليوم الأحد جثة شاب في العشرينيات من عمره ،لفظتها المياه على مستوى شاطئ المدينة.
وحسب مصادر فيرجح أن يكون الشاب من يين ضحايا حادث تحطم قارب للهجرة السرية كان على متنه مالايقل عن 25 مرشحا للهجرة السرية.
من جانب آخر أوردت تقارير اعلامية متفرقة عددا من المواصفات المتعلقة بالجثة ، بعضها متعلق بارتداء الضحية لسروال دجينز أزرق وحذاءا رياضي، في الوقت الذي نفت مصادرنا أن تكون الجثة المذكورة بهذه المواصفات خصوصا وأن الضحية الذي يرجح أنه قضى غرقا منذ مايقارب أسبوعين من الزمن بعد حادث تحطم قارب كان يقله رفقة اصدقائه الحالمين بالوصول الى الجزر الاسبانية بمياه شاطئ اكلو ، مما يستبعد تحقق هذه الاحتمالات ، فيما اكتفت مصادرنا بالقول بأن الجثة البشرية التي تم العثور عليها وصلت لمراحل اولية من التحلل في انتظار ما ستأول اليه نتائج تحليلات ADN بخصوص هوية الضحية وعلاقته بالحادث المذكور.

وعلاقة بالموضوع فقد تمكنت السلطات المحلية والوقاية المدنية بأكلو باقليم تيزنيت ومعها عناصر من الدرك الملكي بحر هذا الأسبوع ، من انتشال ثلاثة جثت من المفقودين في انتظار تأكيد علاقة الجثة التي تم انتشالها يومه الأحد بالحادث المذكور .

يذكر أن مصالح الدرك الملكي بتيزنيت لازالت تحقق في مصير المفقودين في حادث غرق قارب للهجرة السرية يوم الأحد 18 نونبر 2018 وفقدان حوالي 21 شخصا بينهم قاصرون ونجاة اربعة اشخاص  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.