التوقعات الجوية بالمملكة لليوم الاثنين

  • كاب24تيفي/سفيان البدري:

 

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الاثنين، أنها تتوقع تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية، خلال الصباح والليل، بالواجهة المتوسطية، وبالقرب من السواحل المحيطية الشمالية والوسطى.
كما قالت نفس المديرية أنها تتوقع أن يكون الطقس باردا نسبيا خلال الليل والصباح بالمرتفعات، ومستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع البلاد.
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، والجنوب الشرقي، ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة بباقي المناطق.
وبالنسبة لدرجات الحرارة الدنيا فستتراوح ما بين ما بين درجة واحدة و6 درجات بالمرتفعات، و الهضاب العليا الشرقية، وما بين 6 و11 درجة بالمنطقة الشرقية، والواجهة المتوسطية، والسايس، ومنطقة طنجة، وا لسهول الداخلية والجنوب الشرقي، وما بين 11 و16 درجة بسوس وبالأقاليم الجنوبية، وبالقرب من السواحل.
أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 12 و17 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 18 و23 درجة بالمنطقة الشرقية والريف والواجهة المتوسطية، ومنطقة طنجة، والسهول الشمالية، والسايس، والسفوح الجنوبية-الشرقية وبالقرب من السواحل، وما بين 23 و28 درجة بالسهول الوسطى، وسوس، وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و33 درجة بباقي المناطق.
ويشار إلى أن البحر سيكون هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وهائجا على طول السواحل الاطلسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.