نشطاء يخلقون الفرحة بدار للعجزة بأيت ملول

  • سعيد أبدرار / كاب24تيفي:

 

قام مجموعة من الشباب والمتطوعين بجمعية الآفاق الواعدة فرع أكادير الكبير ، بتنظيم زيارة ود وتفقد لدار التكافل بحي المزار أيت ملول نهاية الأسبوع المنصرم ، وذلك للتعبير عن البهجة والمحبة وزرع الأمل في نفوس نزلاء ونزيلات المؤسسة  الذين باتوا يحسون بانهم ضحية الإهمال الإجتماعي الذي لحقهم .

وذكر رئيس جمعية الآفاق الواعدة فرع أكادير الكبير، في كلمته الافتتاحية للحدث بأن الفريق الذي يرأسه من المتطوعين مؤمن بحد كبير بضرورة السعي وراء توطين قيم التسامح والمحبة بعمق المجتمع المغربي واعادة احياء قيم التسامح .

حيث أكد ذات المتحدث عن سعي الجمعية جعل هذه البادرة  عرفا سنويا وسنة سنوية يتجدد فيها العطاء الإنساني والمودة ولنرسم على شفاههم وقلوبهم حب المجتمع ونشعرهم بوقفته معهم وخاصة لمن كانوا منذ زمن يعانون الأمرَّين الألم والوحدة، مشيراً إلى أن هذه الزيارة هي باكورة من الاعمال، والتي ستتبعها الكثير من الأنشطة المختلفة التي تخدم الصالح العام.

من جانب آخر اعتبر فاعلون مدنيون مشاركون في هذا اللقاء المميز بأن الزيارة العائلية التي راهن من خلالها المنظمون،تعد بادرة انسانية فريدة من نوعها لأجل تحسيس وتوعية كل أطياف المجتمع المغربي ، بالعوز والعزلة التي تعيشها هذه الفئة المجتمعية التي باتت تحتاج إلى الرعاية والاهتمام من طرف كافة الشرائح والفعاليات بالإقليم وبالجهة.

تجذر الإشارة بأن الحدث عرف مشاركة فعاليات فنية وثقافية وسياسية وإعلامية بالجهة في حدث مميز تخللته مجموعة من العروض الفنية والفلكولورية التي تعايش من خلالها المنضمون مع نزلاء المؤسسة المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.